الأهلي يحاول تجهيز الجابونى إيفونا بـ"جرعة ثانية من البلازما"

الأربعاء، 29 يونيو 2016 01:49 م
الأهلي يحاول تجهيز الجابونى إيفونا بـ"جرعة ثانية من البلازما" ماليك إيفونا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحصل الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلي على الحقنة الثانية من البلازما يوم السبت المقبل، من أجل التخلص من الإصابة التى يعانى منها بالتواء شديد فى الرباط الخارجى للكاحل.

3 مباريات غاب خلالها ماليك إيفونا عن الأهلي


وغاب ماليك إيفونا عن مباريات الأهلي الماضية للإصابة فى الكاحل، التى تعرض لها خلال مباراة المصرى بالدورى التى خسرها الأحمر (2_3)، حيث لم يُشارك اللاعب مع الأهلي فى مبارياته أمام الإسماعيلى بالدورى وزيسكو الزامبى وأسيك الإيفوارى فى البطولة الأفريقية.

برنامج علاجى لحقن ماليك إيفونا بالبلازما


كان الجهاز الطبى بالنادى برئاسة الدكتور خالد محمود، قد وضع برنامج علاجى خاص لـ"ماليك إيفونا" يقضى بحصوله على ثلاث حقن بلازما فى موضع الإصابة، ويكون الفاصل الزمنى بين كل حقنة أسبوع، حيث كان اللاعب حصل على الحقنة الأولى يوم السبت الماضى وتهدف هذه الحقن لتجهيز اللاعب بسرعة.

وقال خالد محمود إن الجهاز الطبى لن يتسرّع فى الدفع بالمهاجم الجابونى ماليك إيفونا، رغم حاجة الفريق لجهوده، مؤكداً أن اللاعب سيُشارك فى التدريبات حينما يكتمل شفاؤه بنسبة 100%.

موقف ماليك إيفونا من مباريات الأهلي المقبلة


ويغيب ماليك إيفونا عن مباراتى الأهلي أمام الاتحاد السكندرى يوم 3 يوليو المقبل ثم الزمالك يوم 9 الشهر نفسه، تبدو حظوظ مشاركته فى مباراة حرس الحدود يوم 13 يوليو فى كأس مصر.


موضوعات متعلقة..


- إيفونا يهدى الفوز لشهداء الأهلى معلقاً "أهلاوى للأبد"


- تعرف على تطورات إصابات إيفونا والسعيد وعاشور فى الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة