ننشر نتائج اليوم السادس لدورة "اليوم السابع" الرمضانية بـ"الصيد"

الأحد، 26 يونيو 2016 01:15 ص
ننشر نتائج اليوم السادس لدورة "اليوم السابع" الرمضانية بـ"الصيد" فريق شومنج
كتب أحمد طارق _ تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق شومنج بقيادة عصام الشامى رئيس قسم التصوير، للدور قبل النهائى، بعد التعادل سلبياً مع فريق نجوم السابع، والوصول للنقطة الثامنة، بالمجموعة الثانية، بدورة اليوم السابع الرمضانية المقامة على ملاعب نادى الصيد بالدقى.

وينتظر فريق شومنج مباراة نجوم السابع مع الأشاوس التى ستقام اليوم الأحد، لتحديد مركزه فى الصعود كأول مجموعته فى حالة خسارة أو تعادل نجوم السابع، أو ثانى المجموعة حال خسارة الأشاوس.

وجاءت نتائج اليوم السادس لدورة اليوم السابع، بفوز فريق الأبطال بقيادة عمر الأيوبى رئيس القسم الرياضى على الذئاب بنتيجة 2/0، بعد انسحاب الاخير، وفوز قوى الشر على الشباب الذى يقوده على حسان رئيس قسم المشاهدة والاستماع بنتيجة 4/0، وانسحاب فريق الفريق أمام 7TV، واعتبار الأخير فائزاً بنتيجة 2/0، وفوز الشواكيش على برلمانى 2/1، وخسارة النسور من الفك المفترس بنتيجة 3/0.

أشرف على مباريات اليوم الكابتن صالح عبد الحميد، وأدار اللقاءات طاقم الحكام المكون من وليد الديب، وأحمد صلاح، وعبدالله عكاشة وأشرف السيد، ووائل عبد الله، ويترأس اللجنة المنظمة عصام شلتوت مدير تحرير اليوم السابع، ومعه عمر الأيوبى، وعادل عقل رئيس لجنة الحكام بالدورة.


موضوعات متعلقة..



نتائج اليوم الرابع لدورة اليوم السابع الرمضانية بملاعب "الصيد"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة