صحافة المواطن.. أهالى شارع طارق بن زياد بحلوان يعانون من تلوث ورش السمكرة

السبت، 25 يونيو 2016 04:19 ص
صحافة المواطن.. أهالى شارع طارق بن زياد بحلوان يعانون من تلوث ورش السمكرة سمكرة السيارات - أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى أهالى شارع طارق بن زياد، خلف قسم شرطة حلوان الجديد، من انتشار ورش السمكرة والدوكو، ما يسبب انتشار الروائح الكريهة، وانتشار الأمراض بين المواطنين، وخاصة الأطفال.

وأرسل القارئ عبد الشافى محمود عبد الشافى، شكوى من انتشار ورش السمكرة والدوكو، بين أهالى شارع طارق بن زياد بمدينة حلوان، وانتشار السيارات المتهالكة بين جنبات الشارع، الأمر الذى يتسبب فى انتشار الروائح الكريهة والأمراض بين الأهالى، بالإضاقة لإعاقة حركة المرور فى الشارع.

وأضاف القارئ فى رسالته قائلاً: " فى ظل انتشار الأعمال الإرهابية نخشى من وضع متفجرات داخل هذه السيارات المتهالكة مما يعرض أهالى المنطقة والأطفال بشكل خاص للخطر".

وأوضح القارئ أن العديد من الشكاوى تم إرسالها لوزارة البيئة ومحافظة القاهرة، وحى حلوان، إلا أنه لم يتحرك أحد من المسئولين تجاه هذه المشكلة، مطالباً الحى بضرورة التعامل مع هذه الأزمة ورفع هذه الإشغالات مثلما تم التعامل مع نفس الأزمة فى منطقة صقر قريش.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.



موضوعات متعلقة

بالصور.. مياه الصرف الصحى تعيق حركة المرور بشارع محمد حسين بشبرا الخيمة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة