أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة الإسرائيلية:لأول مرة مدير فنى إسرائيلى يواجه المصريين على أراضيهم.. سفير بريطانيا بإسرائيل يستبعد تغير بالعلاقات بعد الانفصال عن أوروبا.. رئيس مخابرات تركيا يبحث مع الموساد أنشطة حماس بإسطنبول

السبت، 25 يونيو 2016 11:43 ص
الصحافة الإسرائيلية:لأول مرة مدير فنى إسرائيلى يواجه المصريين على أراضيهم.. سفير بريطانيا بإسرائيل يستبعد تغير بالعلاقات بعد الانفصال عن أوروبا.. رئيس مخابرات تركيا يبحث مع الموساد أنشطة حماس بإسطنبول المدير الفنى لغانا أفرام جرانت
كتب - محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإذاعة العامة الإسرائيلية: سفير بريطانيا بإسرائيل يستبعد تغير العلاقات مع تل أبيب بعد الانفصال عن أوروبا



استبعد سفير بريطانيا لدى إسرائيل ديفيد كوارى، حدوث أى تغيير ملموس فى العلاقات بين البلدين فى أعقاب قرار بلاده الانفصال عن الاتحاد الأوروبى فى الاستفتاء التاريخى الذى حدث مؤخرا.

وأكد السفير البريطانى خلال حديثه مع الإذاعة العامة الإسرائيلية اليوم السبت، أن لندن تتطلع إلى استمرار التعاون مع إسرائيل، بل تعميقه، فى المجالات الأمنية والتجارية والمالية والتكنولوجية.

رئيس المخابرات التركية يبحث مع الموساد الإسرائيلى أنشطة حماس فى إسطنبول


كشفت الإذاعة العامة الإسرائيلية، اليوم السبت، عن لقاء تم بين رئيس جهاز الموساد الإسرائيلى يوسى كوهين ورئيس جهاز الاستخبارات التركى هاكان فيدان، لبحث أنشطة حركة حماس فى تركيا.

وأشارت الإذاعة العبرية إلى أن هذا اللقاء الذى عقد فى تركيا أمس الجمعة، تم تمهيدا لانجاز اتفاق المصالحة بين البلدين الأسبوع الجارى.

وكان قد اجتمع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، فى إسطنبول أمس مع رئيس المكتب السياسى لحماس خالد مشعل، وقالت مصادر فى الرئاسة التركية إن اللقاء تناول جهود حل الخلافات بين الفلسطينيين، إضافة إلى المساعدات الإنسانية التى تقدمها تركيا لقطاع غزة.

التلفزيون الإسرائيلى: التلفزيون الإسرائيلى: لأول مرة مدير فنى إسرائيلى يواجه المصريين على أراضيهم


62016251191127754981
ذكرت القناة الرياضية الإسرائيلية "عروتس أسبورت" التابعة للتلفزيون الإسرائيلى، أن قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبل فى روسيا 2018 منح لأول مرة الفرصة لمدير فنى إسرائيلى الجنسية لمواجهة المصريين على أراضيهم، مشيرة إلى أن المدير الفنى لغانا أفرام جرانت الإسرائيلى سيسعى لتأهيل منتخب النمور للنهائيات.

وأوضحت القناة العبرية أن الطريق إلى نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا يمر عبر القاهرة، حيث تقرر أن المدرب الإسرائيلى لغانا سيلعب ضد مصر والكونغو وأوغندا وهو بلا شك أكبر تهديد لتلك الفرق، على حد قولها.

وقالت القناة الرياضية إن قائمة الأسماء فى منتخب مصر تضم لاعبين محترفين فى الخارج كاللاعب محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق "ايه سى روما" الإيطالى، ومحمد الننى المحترف بنادى أرسلان الأنجليزى، مضيفة أنهم سيتسببون فى كثير من المتاعب للنجوم السوداء الوجه وهو ما سيثير اهتمام المدرب الإسرائيلى.

ولفتت القناة الإسرائيلية إلى أنه ستفتح مباريات الاياب فى شهر أكتوبر ونوفمبر المقبل، وستصل نهاية التصفيات فى عام 2017، لافتة إلى أن القارة الإفريقية ممثلة بـ 5 فرق فى مونديال روسيا المقبل.

الجدير بالذكر، أنه على مدار تاريخ مواجهات المنتخبين المصرى والغانى، أقيمت 23 مباراة بين المنتخبين سواء وديا أو رسميا، وفاز المنتخب المصرى رسميا على غانا خمس مرات بينما تعرض للخسارة فى 3، وتعادلا مرة واحدة.


موضوعات متعلقة..


الصحف الإسرائيلية: الجيش الإسرائيلى يستعد للتدريب على حرب محتملة.. تل أبيب تفرج عن وثائق جديدة بعد مرور 63 عاما من فضيحة "لافون".. أبو مازن: حاخامات يهود دعوا إلى تسميم مياه الشرب للفلسطينيين

الصحف البريطانية: نهاية علاقة الحب والكراهية بين بريطانيا والاتحاد الأوروبى.. المملكة المتحدة تغرق فى أزمة دستورية بعد قرار الانفصال عن أوروبا.. وبوريس جونسون من أبرز الأسماء المرشحة لخلافة كاميرون

الصحف الأمريكية: نتائج استفتاء بريطانيا تحطم استقرار مشروع وحدة أوروبا.. الناخبون البريطانيون تحدوا إرادة قادتهم وحلفائهم.. و5 دول قد تسير على خطى بريطانيا فى الانفصال عن أوروبا

قرعة المونديال تمنح الفراعنة فرصة "الثأر" من غانا..التاريخ ينحاز للفراعنة ضد النجوم السوداء..الفراعنة فازوا 5 مرات وتلقوا 3 هزائم..وسجلوا 32 هدفا واستقبلوا 28








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة