اخبار ميسي اليوم: البرغوث يتحدث عن مارادونا وأفضل هدف فى مسيرته

السبت، 25 يونيو 2016 01:46 ص
اخبار ميسي اليوم: البرغوث يتحدث عن مارادونا وأفضل هدف فى مسيرته ميسي أسطورة برشلونة والأرجنتين خلال الحوار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أسطورة كرة القدم ليونيل ميسى، أن مواطنه الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا أفضل منه خلال حوار أجراه لإحدى القنوات الذى اتسمت غالبية أسئلته بالمقارنات، وذلك بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الـ29 الذى وافق أمس الجمعة، ونقلته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

ووفقة للصحيفة الإسبانية أن المذيع الذى أجرى الحوار سئل ميسي إن كان هو الأفضل أم مارادونا، فأجاب البرغوث ضاحكا: "مارادونا".

ميسى يتحدث عن نيمار وMSN


وقال ميسي خلال الحوار: "نيمار فتى مدهش، ملىء بالفرح والسعادة ويحب الحياة ولا يملك أى ذرة شر بداخله، نيمار يُحرجنى كثيرا عندما يقول أننى قدوته وأنه من أكبر معجبينى، لأنه يقول ذلك فى وجهى".

وعن سر العلاقة القوية بين الـMSN قال "كل شئ كان طبيعى، أعتقد أنه لأننا من أمريكا الجنوبية ونتشارك بنفس التقاليد كان أسهل، سعدنى كثيرا أن الناس تقدرنى وتقول عنى هذا الكلام الجميل (الأفضل بالتاريخ) لكن ذلك لا يغيرنى".

ميسى يختار هدفه فى اليونايتد الأفضل


وعن الهدف الأبرز فى مسيرته قال "أُفضّل أهمية الهدف على جماله، لذلك سأقول هدفى ضد اليونايتد بنهائى الأبطال ٢٠٠٩ لأهميته".



وعن تفضيله الكرة الذهبية أم كأس العالم، اختار ميسي "كأس العالم ".

واختتم حديثه بالسؤال عن نيمار أو مواطنه رونالدينهو حيث قال ضاحكا: "لا لا، صعب جداً، أنا سعيد ومحظوظ أنى لعبت مع الثنائى، أنه أمر لا يحدث مع أغلب اللاعبين".

وعن مستقبله قال: "لا أفكر بذلك، أنا سعيد بحياتى وبكل شىء الآن أريد فقط أن أستمر بالاستمتاع بلعب كرة القدم".


أخبار متعلقة


- بالفيديو.. 29 لحظة لاتنسى فى مسيرة ميسي احتفالا بعيد ميلاده الـ29










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة