يورو 2016.. تشافى: إسبانيا تخشى إيطاليا دائمًا

الجمعة، 24 يونيو 2016 03:05 م
يورو 2016.. تشافى: إسبانيا تخشى إيطاليا دائمًا تشافى هيرنانديز
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال تشافى هيرنانديز، النجم السابق لبرشلونة والمنتخب الإسبانى، إن المنتخب الإيطالى أسوأ منافس يمكن أن يلتقيه الماتادور الإسبانى فى بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليًا بفرنسا.

ويلتقى المنتخبان الإسبانى والإيطالى، الاثنين المقبل، فى دور الـ 16، لتكون مواجهة مكررة للمباراة النهائية للبطولة فى نسختها الماضية يورو 2012 .

وقال تشافى (36 عامًا)، فى تصريحات نشرتها صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، "من خلال فلسفة اللعب والشخصية والقدرة على التنافس، المنتخب الإيطالى هو أكثر منافس مزعج لإسبانيا"، موضحا أن المنتخب الإسبانى يخشى نظيره الإيطالى دائمًا.

وكان تشافى أحد النجوم البارزين فى صفوف المنتخب الإسبانى الفائز بألقاب يورو 2008 و2012 وكأس العالم 2010، واعتزل اللعب الدولى بعد خروج المنتخب الإسبانى من الدور الأول فى مونديال 2014 بالبرازيل

وأكد لاعب السد القطرى، أن هذه المواجهة بين المنتخبين تأتى فى مرحلة مبكرة للغاية بالبطولة الحالية، مضيفا، "القدر أراد أن يلتقى الفريقان مجددًا، سوء حظ لكل من الفريقين، إنهما من الفرق المرشحة لبلوغ النهائى".

وأضاف لاعب برشلونة السابق، "المنتخب الإيطالى يدرك كيف يتنافس بشكل جيد ولا يفقد أعصابه. من وجهة النظر النفسية والمعنوية، أعتقد أن المباراة ستكون مشكلة وعائق بالنسبة للمنتخب الإسبانى".


اخبار متعلقة


شغب الجماهير وسوء أرضية الملاعب.. الوجه الآخر لليورو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة