ننشر أسعار العائد على الودائع بالجنيه المصرى بالبنك الأهلى بعد رفع الفائدة

الجمعة، 24 يونيو 2016 10:28 ص
ننشر أسعار العائد على الودائع بالجنيه المصرى بالبنك الأهلى بعد رفع الفائدة البنك الأهلى المصرى
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" القائمة الكاملة لأسعار العائد على الودائع بالجنيه المصرى، فى البنك الأهلى المصرى، أكبر البنوك المكونة لنسيج القطاع المصرفى المصرى بحصة سوقية تزيد عن 27%، بعد رفع أسعار الفائدة بالبنك الأسبوع الماضى.

ورفعت لجنة إدارة الأصول والخصوم "أليكو" بالبنك الأهلى المصرى بالبنك الأهلى المصرى يوم الأحد الماضى، أسعار الفائدة على حسابات التوفير بنسبة 1% لتصبح متوسطها من 7% إلى 8%، وعلى حسابات "الوديعة" بنسبة 0.75%.

كانت لجنة السياسة النقدية برئاسة طارق عامر، محافظ البنك المركزى المصرى، قررت قبل أيام، رفع أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض بمقدار 100 نقطة أساس أى بنسبة 1%، من 10.75%، و11.75%، إلى 11.75% و12.75% على التوالى، وسعر الائتمان والخصم من 11.25% إلى 12.25%، وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزى من 11.25% إلى 12.25%.


أسعار العائد على الودائع بالجنيه المصرى بالبنك الأهلى
أسعار العائد على الودائع بالجنيه المصرى بالبنك الأهلى




موضوعات متعلقة:


112قرشا تخفيض تاريخى فى قيمة الجنيه أمام الدولار فى خطوة مفاجئة للبنك المركزى..والدولار يسجل 895 قرشا رسميا بالبنوك..وبنكا "الأهلى" و"مصر" يصدران شهادة ادخار بعائد 15% بشرط التنازل عن العملات الأجنبية

كيف يؤثر خفض الجنيه أمام الدولار ودور الدولة فى الرقابة على الأسواق؟.. الاستثمار الأجنبى وتحويلات العاملين بالخارج والصادرات والثقة فى الجهاز المصرفى أبرز الإيجابيات.. وإجراءات لامتصاص زيادة الأسعار

رئيس البنك الأهلى: خفض الجنيه يعيد حركة العملات الأجنبية داخل البنوك












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة