بالفيديو أوراق الأهلى الرابحة بعد إصابة "ثنائى الرعب"

الجمعة، 24 يونيو 2016 10:06 ص
بالفيديو أوراق الأهلى الرابحة بعد إصابة "ثنائى الرعب" مؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من تعرض فريق الأهلى لضربة موجعة بعد تعرض الثنائى الجابونى ماليك إيفونا وعبد الله السعيد لإصابات طويلة ، إلا أن الفريق الأحمر يملك العديد من الأوراق الرابحة القادرة على تعويض الثنائى -الذى تمكن من إحراز معظم أهداف الأهلى هذا الموسم فى بطولة الدورى العام.

1-جون أنطوي


نجح جون أنطوى فى تعويض غياب الجابونى ماليك إيفونا فى مركز قلب الهجوم على الرغم من ابتعاده عن المباريات طوال الفترة الماضية ،أنطوى أحرز هدفين فى مواجهة زيسكو الزامبى والتى انتهت بخسارة الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدفين ،ليؤكد أنه صفقة رابحة قادرة على قيادة هجوم الأهلى فى الفترة المقبلة.





2-رمضان صبحي


يقدم رمضان صبحى صانع العاب الأهلى أفضل فتراته الكروية منذ تصعيده للفريق الأول ،حيث نجح صاحب الـ19 عاماً أن يكون محور أداء الفريق بعد إصابة عبد الله السعيد بالإضافة لقيامة بدور السعيد الخاص بالتصدى للضربات الثابتة وهو الامر الذى ظهر فى مباراة المصرى البورسعيدى والتى أحرز فيها هدف من ضربة جزاء.




3-مؤمن زكريا


يعد مؤمن زكريا هو الضلع الوحيد المتبقى من مثلث الرعب الأهلاوى على الرغم من أنه غير سليم بشكل تام حيث يعانى من كدمة فى الكاحل بالإضافة لإصابة فى الكتف ولكن هذه الإصابات لا تعوقه عن المشاركة مع الأهلى ،ويعد مؤمن زكريا من أقوى أسلحة الأهلى الهجومية بفضل تسديداته القوية والدور التكتيكى الكبير الذى يؤديه داخل الملعب فى مباريات الفريق الأحمر.




موضوعات متعلقة..


- شاهد.. مهارات رمضان صبحى التى حيرت زيسكو والمصرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد

الزعيرات

هايل

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

الاوراق الخاسرة اكتر من الرابحة فى الاهلي الأن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة