نجوم المستقبل ينقذ "جيلا كاملا" من الناشئين

الخميس، 23 يونيو 2016 03:25 م
نجوم المستقبل ينقذ "جيلا كاملا" من الناشئين نجوم المستقبل
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقيم نادى نجوم المستقبل برئاسة محمد الطويلة اختبارات لجميع اللاعبين مواليد 93 و 94 و 95 و 96 و 97 والذين لم تشملهم قوائم أنديتهم خلال المواسم الماضية بالرغم من وجود عدد كبير منهم على قدر كبير جدا من المهارة، ويستطيع تمثيل فرق بالدورى الممتاز . بعد قرار اتحاد الكرة بالغاء مسابقات الناشئين .

يشرف على الاختبارات ياسر ريان لاعب الأهلي السابق والمدير الفني لقطاع الناشئين بنجوم المستقبل وهادي خشبة المستشار الرياضي لنجوم المستقبل ونخبة من المدربين وخبراء كرة القدم مثل مصطفى رياض نجم الترسانة والمنتخب الوطنى الأسبق وأحمد بلال نجم الأهلى الأسبق .

حضر إلى مقر نجوم المستقبل بمدينة 6 أكتوبر أكثر من 2000 لاعب ، تم تصفيتهم إلى 500 لاعب ، تم اختيار 50 لاعبا ، وتم ابلاغ جميع الأندية بالحضور لمقر نادى المستقبل لاختيار أى لاعب للتعاقد معه مجانا دون حصول مسئولى النجوم على أى مقابل مادى فى بادرة فريدة من نوعها فى مصر .

فى ذات السياق خاض اللاعبون الـ50 مباراتين أمام غزل المحلة وطلائع الجيش ، ويختتموا مبارياتهم أمام المقاولون العرب الإثنين المقبل وقد نال عدد كبير منهم على ثقة الأجهزة الفنية للفريقين السابقين ومن المقرر أن يتعاقد طارق يحيي المدير الفنى للطلائع مع بعض اللاعبين .

قال محمد الطويلة رئيس نجوم المستقبل أن الهدف من تجميع اللاعبين هو إنقاذ أجيال كاملة من لاعبى كرة القدم من الضياع وانتقاء أفضلهم للإنضمام إلى أندية الدوري الممتاز والقسم الثاني عقب قرار الجبلاية بإلغاء دوريات الناشئين لتلك الأعمار وهو ما يهدد مستقبل مئات من اللاعبين بجميع المحافظات على أن يتم تسويقهم للأندية المختلفة من خلال إقامة عدد من المباريات الودية مع أندية بالدوري الممتاز و القسم الثاني والثالث للمساهمة في إحياء جيل كامل كان مهدد بالابتعاد عن كرة القدم بينهم مواهب مميزة.

مسابقة (1)

مسابقة (2)

مسابقة (3)


موضوعات متعلقة..


- محمد عامر يبدأ مشواره مع المحلة برباعية فى اختبارات نجوم المستقبل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة