مصر الجديدة للإسكان:جار تنفيذ إجراءات إخلاء"الميرلاند"بعد رفض تظلم المستأجر

الأربعاء، 22 يونيو 2016 10:44 ص
مصر الجديدة للإسكان:جار تنفيذ إجراءات إخلاء"الميرلاند"بعد رفض تظلم المستأجر البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إنها مستمرة فى إجراءات إخلاء كازينو الميرلاند، وذلك عقب رفض التظلم المقدم من المستأجر إلى محكمة شمال القاهرة، وتحديد يوم 21 يوليو المقبل لاستئناف الإخلاء.

وكان ناصر سالم، رئيس مجلس إدارة شركة ماجيك دريمز "الشركة المستأجرة للمشروع"، قد قال إن الشركة بدأت العمل بمشروع كازينو الميرلاند عام 2008، وأن المشروع حتى الآن تكلف أكثر من 150 مليون جنيه ولم يعد على الشركة بأى ربح لأنه لم يعمل حتى الآن بسبب الإجراءات والطلبات التى جددتها شركة مصر الجديدة على العقد المبرم فى 2008 بإنشاء جراج تحت مبنى الكازينو.

وأضاف سالم، أن القضية التى تُنظر أمام المحكمة هى على القيمة الإيجارية لفترة الـ8 سنوات السابقة، وهى فترة لم تستفد منها الشركة بأى شىء من المشروع لأنه قيد التنفيذ، وأن التأخر فى التنفيذ بسبب شركة مصر الجديدة وتعديلاتها على العقود أكثر من مرة.

وطالب سالم الدولة والحكومة بدعمه قائلا: "إننا نحاول الاستثمار فى مصر من قبل الثورة، ونقوم بضخ ملايين الجنيهات وحتى الآن لم نجن أى ربح مادى"، ومع ذلك سنستكمل لأننا نثق فى القيادة المصرية والاقتصاد المصرى ونريد أن نكون جزءا من نهضة المجتمع المصرى".

جدير بالذكر أن شركة ماجيك دريمز هى الشركة المستأجرة لأرض مشروع كازينو الميرلاند والذى تبلغ مساحته 6 أفدنة تقريبا من إجمالى المساحة الكلية لحديقة الميرلاند والتى تقدر بـ50 فدانا، كما تستأجر الشركة حديقة الطفل ومشروع الشو لاند.


موضوعات متعلقة..


- "مصر الجديدة" تقرر عدم السير فى تنفيذ إخلاء "كازينو الميرلاند"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة