نيسان تكشف عن NV300 الجديدة كلياً فى سبتمبر القادم

الخميس، 02 يونيو 2016 05:41 م
نيسان تكشف عن NV300 الجديدة كلياً فى سبتمبر القادم نيسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة نيسان موتور عن أول صورة رسمية لموديلها الجديد كلياً NV300، وهى عبارة عن موديل فان متوسطة الحجم لتحل محل "بريماستار" الأكثر شعبية وسوف تملأ الفجوة بين NV200 وNV400. تتميز NV300 بملامح تصميم مستوحاة من طرازات نيسان الكروس أوفر العالمية مثل "الجوك" و"القشقاى" و"اكس تريل" بوجود شبكة نيسان المميزة V-Motion Grille فى الواجهة الأمامية من السيارة.

تعتبر نيسان الشريك الرسمى بالسيارات التجارية الخفيفة لدورى أبطال أوروبا، حيث لعبت NV300 دوراً جوهرياً فى استعدادات ما قبل المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا خلال نقل العلم الرسمى للبطولة من بداية رحلتها وصولاً إلى ستاد سان سيرو بمدينة ميلانو، إيطاليا.

ومن المقرر الكشف عن NV300 من خلال صالات العرض فى الخريف القادم، حيث ستقوم NV300 بتعزيز مكانة الشركة كمصنع لسيارات الLCV لتصبح واحدة من مجموعة واسعة فى أوروبا. ويشمل خط الإنتاج الجديد Navara pick-up والسيارة الرائدة التى لا تنتج أى انبعاثات eNV200.

والجدير بالذكر، أن الشركة ستقدم ضمان 5 سنوات أو 100.000 ميل مع خمس سنوات من خدمة المساعدة على الطريق مجاناً. ويمتد الضمان إلى جميع الأكسسوارات نيسان، مما يدل على ثقة نيسان فى منتجاتها من LCVs وبرامج ما بعد البيع.

لمزيد من التفاصيل انتظرونا فى معرض هانوفر للسيارات فى سبتمبر القادم، حيث سيتم الكشف عن كامل باقة إصدارات هذا الموديل بمحركات موافقة لمعايير يورو 6 مع الكشف عن سعاتها التخزينية والأسعار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة