عميد زراعة الإسكندرية: التنمية المستدامة هى خطة مصر للتنمية فى 2030

الخميس، 02 يونيو 2016 01:52 م
عميد زراعة الإسكندرية: التنمية المستدامة هى خطة مصر للتنمية فى 2030 توزيع جوائز الابحاث العلمية بجامعة الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد الله زين الدين، عميد كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، إن الأبحاث العلمية التى تتبناها الكلية خلال الفترة المقبلة تتمحور حول التنمية المستدامة وتحقق خطة مستهدفة خلال عام 2030، والتى لها أهمية خاصة، وتعتبر مشروعاً قومياً لتغيير الخطة البحثية لمصر.

وأضاف خلال كلمته باحتفالية توزيع جوائز الابحاث العلمية، أن مسابقة الأبحاث العلمية التى تنظمها الكلية بالتعاون مع شركة يونيلفر للعام الـ 15 على التوالى هو من أهم الإنجازات فى مجال البحث العلمى، والسير على طريق الدولة فى انتهاج مبدأ التنمية المستدامة، والتى تم اختيارها من قبل الأمم المتحدة من ضمن أفضل 20 دولة لوضع خطة التنمية المستدامة.

ويحضر الاحتفالية كارولين آلكوك، قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية، والدكتور محمد أباظة، نائب رئيس الجامعة لفرع الجامعة بمطروح، والدكتور عبدالله زين الدين ، عميد كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، وعدد من مسئولى شركة يونيلفر.

يذكر أنه فاز بالجائزة33 باحثا من 6 جامعات مصرية في مختلف العلوم الغذائية والزراعية والبيئية وجائزة لأفضل بحث علمي تم تطبيقه بأحد المصانع المصرية.

كما تتضمن الاحتفالية الاحتفال بمرور 15 عاما على عمر الجائزة لتعكس التعاون المثمر و الناجح بين جامعة الإسكندرية متمثلة في كلية الزراعة والمجتمع العلمي والصناعة متمثلة في مؤسسة يونيليفر العالمية.


موضوعات متعلقة :


- الاحتفال بتوزيع جوائز البحث العلمى بجامعة الإسكندرية بحضور قنصل بريطانيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة