ياسر رضوان: سحب عينة المنشطات تأخر 3 ساعات بسبب الصيام

السبت، 18 يونيو 2016 10:21 ص
ياسر رضوان: سحب عينة المنشطات تأخر 3 ساعات بسبب الصيام ياسر رضوان
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف ياسر رضوان نجم الأهلي والمنتخب السابق، عن ذكرياته مع شهر رمضان والمواقف التى لا يمكن أن ينساها خلال الشهر على مستوى المباريات، ومنها خلال إحدى المباريات أمام الترسانة، حيث وقع لاعب من الفريق المنافس أرضا، فأخرج رضوان الكرة من الملعب حتى يساعد لاعب الترسانة على النهوض وحدث شد بينه وبين طارق سليم مدير الكرة بالأهلى وقتها، بسبب عدم ركل الكرة وإخراجها وانتهى اللقاء 2/1 لصالح الأهلى.

وحكى ياسر رضوان موقفا آخر خلال شهر رمضان المبارك وكان أثناء فترة احترافه بالدورى الألمانى، حيث تم اختياره فى احد المباريات ضمن العينة العشوائية للمنشطات، وكان وقتها صائم فتأخر سحب العينة بسبب نقص المياه فى جسمه لمدة 3 ساعات حتى تم سحب العينة منه وكان المدرب الالمانى يعطى له الحرية فى الصوم من عدمه رغم دهشتهم من إصرارى على اللعب صائماً.

وبالنسبة لفانوس رمضان أشار لاعب المنتخب، إلى أنه كان يشترى الفانوس بشمعة ويستمتع به مع زملائه ويلف الشوارع مع الأطفال فرحا بالشهر الكريم وألان يشتريه لابنته ساندرا ولكن مع تطور مراحل الفانوس والذى اختلف عما كان عليه قديما.

وأضاف ياسر رضوان أنه يحب الطقوس الدينية التى تغمرنا فى شهر رمضان، بالإضافة إلى زيارة الاقارب والأشقاء والزملاء، فهى عادة محبوبة لدى الجميع بتبادل الزيارات فيما بينهم.

وعن المواقف التى لايمكن نسيانها فى شهر رمضان الاصابة التى تعرض لها خلال شهر الصوم وهى الرباط الصليبى "بعبع" الرياضيين، وابدى نجم الأهلى السابق السابق انه يحب تناول الافطار والسحور فى المنزل وسط العائلة، وفى حالات نادرة ما يقوم بتناوله فى احد الاماكن المفضلة إليه.



أخبار متعلقة


رسميا.. ياسر رضوان يفسخ تعاقده مع جمهورية شبين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة