حكاية عيد الأب من 100 سنة.. وإزاى ممكن تختار هدية لـ"بابا"

السبت، 18 يونيو 2016 10:00 م
حكاية عيد الأب من 100 سنة.. وإزاى ممكن تختار هدية لـ"بابا" عيد الأب
كتبت نهى طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكثير منا قد يظن أن عيد الأب "تقليعة" جديدة ظهرت فى السنوات الأخيرة ولكن فى الحقيقة نحن نحتفل بمرور أكثر من 100 عام على هذا العيد فأول احتفال بيوم الأب كان فى واشنطن عام 1910 عندما طرحت الفكرة فى موعظة فى أحد الكنائس، فيحتفل به العالم فى الأحد الثالث من شهر يونيو و فى أستراليا يُحتفل به عادة فى أول يوم أحد من شهر سبتمبر.

ولكننا بدأنا نحتفل بعيد الأب المصرى العام الماضى عندما تقدمت كلية الفنون التطبيقية بهذا الاقتراح، ووافقت رئاسة الجمهورية عليه، وتم تحديد يوم 21 أبريل من كل عام ليكون يوم الاحتفال بعيد الأب.

ولأن وجود الأب فى حياة الأسرة يعنى الحماية و الرعاية، يعنى القدوة والسلطة والتكامل الأسرى فبالتأكيد يستحق يومًا مخصصًا له، وعيد الأب فرصة جيدة لتحتفل وتشكره على ما فعله لأجلك ولعل أبسط مظاهر الاحتفال تقديم هدية له.

ولاختيار هدية مناسبة وفريدة لوالدك فبإمكان هذه النصائح البسيطة مساعدتك:
- إذا كان الأب من هواة الرياضة فيمكنك أن تقدم له زيا رياضيا يضفى على إطلالته الرياضية الأناقة والراحة أو شيئا يخص الرياضة الذى يفضلها ككرة قدم أو مضرب تنس.
- أما إذا كان الأب أقرب للشخصية العملية وله ميول للأشياء الكلاسيكية فعليك أن يكون اختيارك الأول الساعة فهى تضفى مظهرا راقيا وتعطى له فخامة.
- أما اذا كنت من المحظوظين بأب يحب الانطلاق ومحب للحياة والمرح فلا تتردد بأن تقدم له نظارة شمسية راقية لإطلالة مميزة هذا الصيف.
- أما الأب ذو الميول الفنية فمن الممكن أن تشترى له ربطة عنق بألوان مميزة وتفصيل عصرى.
- والأب "المودرن" أو العصرى الذى يواكب التكنولوجيا فيمكنك أن تقدم له موبايل أو تابلت أو أى هدية تكنولوجية.


موضوعات متعلقة:


- أحمد فرحات: سعيد بتكريمى فى "عيد الأب" رغم أننى لم أنجب

- بالفيديو.. بدء احتفالية عيد الأب بحضور عزت العلايلى والمنتصر بالله وشعبولا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة