تعليم كفر الشيخ يحتفل بنصر العاشر من رمضان بندوات ومشاركات بالمساجد

الأربعاء، 15 يونيو 2016 10:50 م
تعليم كفر الشيخ يحتفل بنصر العاشر من رمضان بندوات ومشاركات بالمساجد جانب من الاحتفالات
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك تعليم كفر الشيخ بتوجيهات الدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية واللتعليم بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، فى الاحتفالات المقامة بمناسبة انتصار العاشر من رمضان، بعقد الندوات والتواجد بالمساجد، وإرسال عدد من برقيات التهنئة للواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، والعقيد محمد السيد المستشار العسكرى، واللواء محمد عاطف شلبى مدير الأمن، ومحمد الصيره السكرتير العام للمحافظة.

وعقدت إدارة غرب كفر الشيخ التعليمة، احتفالا بنصر العاشر من رمضان بحضور اللواء فؤاد الخبير الاستراتيجى للحروب بالقوات المسلحة، ومصطفى مرعى مدير عام الإدارة التعليمية، والشيخ هانى شمس الدين من علماء أوقاف كفر الشيخ، ومديرى التعليم، ومديرى مدارس غرب كفر الشيخ، واتحاد الطلاب، وتم عرض فيلم تسجيلى عن بطولات قواتنا المسلحة من إخراج وإعداد الشئون المعنوية بالجيش المصرى.

وتناول اللواء فؤاد فيود الخبير الاستراتيجى للحروب بالقوات المسلحة ،وعضو لجنة علماء مصر عن الأدوار البطولية للجنود المصريين ،وكيف استطاع الجيش المصرى تحطيم أسطورة إسرائيل وخط بارليف، وتحدث عن أبطال الظل الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن بعيدا عن الأضواء ،وعن دور القطاعات المختلفة وما قدموه من تضحيات عظيمة. وتناول الشيخ هانى شمس الدين من علماء أوقاف كفر الشيخ، وإمام وخطيب مسجد الخياط، فضل شهر رمضان، مؤكداً أنه شهر البطولات على مر التاريخ لما به من روح تدفع إلى الأمل الذى يحقق أفضل نتائج للعمل.

وقال مصطفى مرعى مدير عام إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية ،إن الهدف الأساسى من الندوة تعريف الجيل الجديد من الشباب دور قواتنا المسلحة فى استعادة أرضنا الغالية ،وتضحيات رموز القوات المسلحة فى سبيل تحرير هذا الجزء الغالى من أرض مصر، هذا بجانب أحياء هذه الذكرى العظيمة فى العاشر من رمضان للتأكيد على أن شهر رمضان شهر العمل بجانب العبادة ولا يجب علينا أن نتكاسل بحجة الصيام.


موضوعات متعلقة..


استجابة للرئيس وكيل تعليم كفر الشيخ: نقيم معسكرا كشفيا لطلاب المدارس والجامعات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة