"صحافة المواطن".. شكوى من إغلاق الإدارة التعليمية بقرية العسيرات منذ 3 سنوات

الإثنين، 13 يونيو 2016 06:14 ص
"صحافة المواطن".. شكوى من إغلاق الإدارة التعليمية بقرية العسيرات منذ 3 سنوات الإدارة التعليمية بقرية العسيرات خالية تماماً
كتب: أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ أحمد العسيرى صوراً تكشف غلق الإدارة التعليمية بقرية العسيرات التابعة لمحافظة سوهاج للعام الثالث على التوالى منذ إنشائها بالجهود الذاتية وجمع التبرعات لها من أهالى القرية وبنائها وتشطيبها وعمل المقايسات والأوراق والموافقات، ولكن ما زالت الإدارة التعليمية بالعسيرات مغلقة.

وأضاف القارئ، أنه تم تقديم العديد من الشكاوى والطلبات لمحافظ سوهاج ووزير التربية والتعليم ورئيس الوزراء، ولكن دون جدوى، قائلاً "إلى متى يظل مبنى تبرع ببنائه وبأرضه الأهالى، ووصلت التبرعات التى أنشئ بها لأكثر من 800 الف جنيه بخلاف الأرض لا يستفيد به الأهالى والدولة ليصبح ملاذ للفئران والحيوانات؟، أليس هذا إهدار للمال العام؟ " .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


الإدارة التعليمية بقرية العسيرات خالية تماماً (1)

الإدارة التعليمية بقرية العسيرات خالية تماماً (2)

الإدارة التعليمية بقرية العسيرات خالية تماماً (3)

الإدارة التعليمية بقرية العسيرات خالية تماماً (4)

الإدارة التعليمية بقرية العسيرات خالية تماماً (5)




موضوعات متعلقة...


رئيس الوزراء يوجه بالتوسع فى إنشاء مدارس النيل بمختلف المحافظات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة