بالفيديو.. كوبا أمريكا.. وداع تاريخى للبرازيل من البطولة بهدف "حرام".. هزيمة لأول مرة أمام بيرو منذ 1975.. ليلة حزينة فى بلاد السامبا.. والإكوادور يتأهل برباعية فى هايتى لمواجهة أمريكا

الإثنين، 13 يونيو 2016 05:31 ص
بالفيديو.. كوبا أمريكا.. وداع تاريخى للبرازيل من البطولة بهدف "حرام".. هزيمة لأول مرة أمام بيرو منذ 1975.. ليلة حزينة فى بلاد السامبا.. والإكوادور يتأهل برباعية فى هايتى لمواجهة أمريكا البرازيل بعد الهدف
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مباريات المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا عن مفاجأة من العيار الثقيل بخروج البرازيل من الدور الأول على يد منتخب بيرو، الذى اصطحب الإكوادور إلى الدور الثانى من المسابقة بعد التغلب على هايتى 4-0.

بذلك سيلعب الإكوادور مع أمريكا فى الدور الثانى، وكولومبيا ستواجه بيرو ضمن مباريات دور الثمانية للبطولة.

وتحولت شواطىء البرازيل إلى مآتم عقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية ليعلن عن خروج السيليساو من المسابقة بقيادة المدرب كارلوس دونجا، وجاءت تفاصيل المجموعة كالتالى..

خروج تاريخى للبرازيل:


ودع المنتخب البرازيلى لبطولة من الدور الأول بالخسارة أمام بيرو بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "جيليت" ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للمسابقة.
خروج البرازيل (1)

وتعتبر هذه المرة الأولى التى يودع فيها البرازيل بطولة كوبا أمريكا من الدور الأول منذ عام 1987 فى النسخة التى أقيمت فى الأرجنتين، كما أن هذا الفوز يعتبر الأول لبيرو على السامبا منذ عام 1975.

خروج البرازيل (2)

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق راؤول رودياز فى الدقيقة 76 بعد حالة من الجدل أُثيرت حول الهدف بسبب شكوك بلمس الكرة ليد اللاعب لحظة تسجيل الهدف.
جدير بالذكر أن نيمار لم يشارك فى البطولة بسبب تحضيره للمشاركة مع منتخب بلاده فى أولمبياد ريو دى جانيرو التى ستقام أغسطس المقبل فى البرازيل.



الإكوادور يتأهل:

تأهل المنتخب الإكوادورى للدور الثانى من البطولة بالفوز على هايتى بنتيجة 4-0 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ميت لايف".
أهداف المباراة جاءت عن طريق إينر فالنسيا، خافيير آيوفى، كريستيان نابوا، وأنطونيو فالنسيا فى الدقائق 10، 20، 57، و78 على الترتيب.

تعتبر هذه المرة الثانية فى تاريخ الإكوادور التى يسجل فيها المنتخب هدفين فى أول 20 دقيقة من البطولة، حيث كانت المرة الأولى أمام أوروجواى فى 1979، كما أنها المرة الثالثة التى يتأهل فيها الإكوادور للدور الثانى منذ تطبيق نظام المجموعات فى البطولة عام 1993.



ترتيب المجموعة الثانية من كوبا أمريكا:

بيرو رفع رصيده للنقطة 7 فى صدارة المجموعة، وخلفه الإكوادور الوصيف برصيد 5 نقاط، بينما البرازيل فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وهايتى فى المركز الأخير دون رصيد من النقاط.


خروج البرازيل (3)



أخبار متعلقة:

كوبا أمريكا.. خروج تاريخى للبرازيل من البطولة بهدف من بيرو


يورو 2016.. شاهد أهداف اليوم الثالث من البطولة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة