اشتباكات بالأسلحة الألية بين مسجلين خطر بقرية بنى حسن فى الشرقية

الإثنين، 13 يونيو 2016 02:20 ص
اشتباكات بالأسلحة الألية بين مسجلين خطر بقرية بنى حسن فى الشرقية اشتباكات - صورة أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الذعر بين أهالى قرية بنى حسن التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، بعد تحولها إلى وكر للخارجين عن القانون، حيث نشبت منذ قليل مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عصابة "عبد الرحمن البنى" من ناحية وعصابة "رائد أبو شريعة" من ناحية.

وتلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد نشوب مشاجرة بين مجموعة من الخارجين عن القانون بقرية بنى حسن مركز أولاد صقر، وتوجهت قوة من مباحث المركز بمعرفة النقيب أحمد لاشين وقوة من المخبرين السريين برئاسة الرائد أحمد شمس رئيس المباحث لمكان الحادث.

وتبين من التحريات الأولية، قيام كل من عصابة "عبد الرحمن البنى" المكونة من سعيد كهرباء وعثمان ماسورة ومحمد رمضان، ويحيى أحد أقارب "رائد أبوشريعة" بالتعدي على "حسن" شقيق رائد أبو شريعة، أثناء استقلاله وزوجته ونجله الصغير "توك توك"، حيث أصيب إصابات بالغة هو سائق التوك توك، وذلك على خلفية قيام "رائد" وأشقائه بالتعدى على "يحيى" منذ 4 أيام وإصاباته، وتم تحويل "حسن " إلى المستشفي الجامعى.

وفور علم " رائد أبوشريعة " بما حدث لشقيقه، قام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية بالقرية، يذكر أن "البنى " كان من ضمن أفراد عصابة " رائد " وأختلف معه منذ شهر وكون "عصابة "مستقلة به، وبدأ يتحدى "رائد " ودارت بينهما العديد من المشاجرات التى تسببت فى حالة من الذعر بين الأهالى.

وأكد شهود عيان بالقرية، أن القرية بها ما يقرب من 7 قطع سلاح آلى يتم إستخدامها بشكل يومى، حتى أن العديدي من أهالى القرية فكروا فى تركها خوفاً على أبنائهم.

وطالب عدد من أهالى القرية بتقديم الدعم لمباحث قسم أولاد صقر، برئاسة النقيب أحمد لاشين، من مديرية الأمن حتى يتم تطهير القرية من العناصر الخارجة عن القانون.



موضوعات متعلقة...



مباحث أولاد صقر تضبط مسجل خطر قبل ترويجه ربع كيلو حشيش بدائرة المركز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة