فضل: لا أحب الفانوس بسبب الكلاب.. ولا أنسى 15 ساعة صيامًا فى ألمانيا

الأحد، 12 يونيو 2016 04:00 ص
فضل: لا أحب الفانوس بسبب الكلاب.. ولا أنسى 15 ساعة صيامًا فى ألمانيا محمد فضل
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استرجع محمد فضل مهاجم الأهلى السابق والمقاولون العرب الحالى ذكرياته مع رمضان وأبرز المشاهد الخالدة فى ذاكرته خلال الشهر الكريم، معتبرًا أن مباراة الأهلى أمام هارتلاند الغانى من ضمن المباريات التى لا تنسى من ذاكرته خلال الصيام، حيث فاز الفريق الأحمر على نظيره الغانى بنتيجة 2/1 وسجل هو الهدف الثانى.

وعن مشاركته فى الدورات الرمضانية قال فضل، كنت ألعب دورات رمضانية فى نادى الصيد لمدة 12 سنة أثناء وجودى فى قطاع الناشئين بالأهلى بمشاركة حازم إمام وأحمد عبد الله وحقق الفوز منتخب مصر للصالات بنتيجة 4/2 وحصل على هداف البطولة وأفضل لاعب فى الدورة.

وعن عاداته فى شهر الصيام، يحكى فضل: أحرص على تناول الفطار فى أول أيام الشهر الكريم مع أسرتى وعلى قراءة القرآن وصلاة التراويح لأن العبادات تكون أكثر به.

استعاد فضل ذكرياته مع فانوس رمضان، مشددًا على أنه لم يعشق الفانوس ولم يكن يهتم بالاحتفال به فى صباه، وحاليًا لم يعد له طعمًا بعدما تحول تصميمه من الشكل المتعارف عليه ليبقى على هيئة الكلاب والقطط.

وعن مواقف التى لا تنسى فى رمضان يسرد فضل، قضيت شهر رمضان عام 2000 فى ألمانيا لأداء برنامج علاجى بعد الإصابة فى الركبة وكنت أصوم قرابة الـ 15 ساعة فى اليوم وكان هذا الشهر هو الأصعب لي، حيث لم يحدث أن تصل عدد ساعات الصيام لهذا الحد فى مصر.


اخبار متعلقة:


-إصابة محمد فضل بجزع فى الرباط الداخلى للركبة


-المقاولون يخاطب الإنتاج الحربى والداخلية لشراء فضل وأونش نهائياً









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة