ضبط 21 حالة غش جديدة فى امتحانات جامعة السادات و24 لجنة خاصة

السبت، 11 يونيو 2016 02:29 م
ضبط 21 حالة غش جديدة فى امتحانات جامعة السادات و24 لجنة خاصة الدكتور عصام الدين متولى نائب رئيس جامعة السادات
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عصام الدين متولى نائب رئيس جامعة السادات لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة تشهد هدوءا وانتظاما فى أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى على مستوى كليات الجامعة، إلا أن هناك بعض حالات الغش، حيث تم ضبط 21 حالة غش منهم 2 بكلية التربية الرياضية، و6 حالات بكلية التجارة، و3 حالات بكلية التربية، و10 حالات فى كلية الحقوق.

كما أكد متولى بأن الجامعة تعقد لجان خاصة للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة، والمرضى، والطلاب المحبوسين داخل أماكن احتجازهم، حيث سجلت الجامعة حتى الآن 24 لجنة خاصة منهم 9 لجان بكلية التجارة لطلاب محبوسين على ذمة قضايا منهم 5 بسجن ليمان 430 الصحراوى، و4 بمركز شرطة السادات، فيما سجلت كلية التربية عام 10 لجان خاصة منهم 7 لجان بالكلية للمرضى، وذوى الاحتياجات الخاصة، و3 بمركز شرطة السادات كما سجلت كلية الحقوق 4 لجان خاصة داخل الكلية.

وقال إن الجامعة لا تدخر جهدا فى حرصها على مستقبل الطلاب، مؤكدا أنه سيتم امتحان الطلاب فى نفس ميعاد امتحانات زملائهم بالكليات.

وأشاد "متولى" على حسن سير الامتحانات وانتظامها، وتواجد الأساتذة المختصين داخل اللجان، مشددا على ضرورة تهيئة مناخ من الهدوء والانضباط للطلاب داخل اللجان، والإجابة عن استفسارتهم والتأكد من جودة إخراج ورقة الأسئلة.

وأضاف أن أعمال الكنترولات والتصحيح تبدأ عقب الانتهاء من امتحانات كل مادة مع مراعاة القواعد التى تأتى فى مصلحة الطالب، وتحويل محاولات الغش لمجلس التأديب، ومن المقرر أن تنتهى الامتحانات بكل الكليات مع نهاية شهر يونيو.


موضوعات متعلقة


جامعة السادات تعلن طرح مناقصة عامة لتوريد وجبات جاهزة للمدن الجامعية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة