برامج مدعمة لزيارة معالم الفيوم السياحية والأثرية

السبت، 11 يونيو 2016 05:36 م
برامج مدعمة لزيارة معالم الفيوم السياحية والأثرية المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعدت هيئة تنشيط السياحة بالفيوم برامج ترفيهية وسياحية لزيارة معبد قصر قارون وقرية تونس ومحمية وادى الريان، وذلك يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع، باشتراكات مدعمة بقيمة 15 جنيهًا للفرد الواحد.

وقال المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، إن الدولة تولى اهتماماً خاصاً بالقطاع السياحى بالفيوم لما تتمتع به من مقومات سياحية وأثرية متفردة، لافتاً إلى أن المحافظة تنفذ خطة للارتقاء بالمشروعات السياحية بالساحل الشمالى لبحيرة قارون ومحميتى وادى الحيتان ووادى الريان، إضافة إلى المناطق السياحية والأثرية المتعددة من العصور الفرعونية واليونانية والرومانية والقبطية والإسلامية الموجودة فى مناطق متفرقة بالمحافظة.

وأكد المحافظ حرص المحافظة على تعريف مواطنيها بما تتميز به محافظتهم من إمكانيات، من خلال تنظيم الرحلات الترفيهية المدعمة، مشيراً إلى استمرار مثل هذه الرحلات خلال الفترة المقبلة لتنشيط السياحة الداخلية.

وأوضح ياسر محفوظ المستشار السياحى لمحافظة الفيوم، أن هذه الرحلات السياحية المدعمة يتم تنظيمها بناءً على توجيهات المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، لتعريف المواطنين بالمعالم السياحية والأثرية بمناطق قصر قارون ووادى الريان وقرية تونس، موضحاً أن الرحلات يتم تنظيمها يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع باشتراكات مدعمة بقيمة 15 جنيهًا للفرد الواحد، مشيراً إلى أن الحجز والاستعلام بهيئة تنشيط السياحة بديوان عام محافظة الفيوم.

وأضاف المستشار السياحى للمحافظة، أن هيئة تنشيط السياحة قد تبنت خطة للترويج السياحى من خلال تنظيم الرحلات السياحية المجانية والمدعمة، وأن الهيئة مستمرة فى خطتها خلال المرحلة المقبلة، كما سيتم إنزال أول مراكب تعمل بالطاقة الشمسية إلى مياه بحيرة قارون فى الفترة القليلة القادمة، بهدف الترويج للمعالم السياحية والأثرية، إضافة إلى البرامج المتنوعة والتسويق الإلكترونى للمحافظة فى الداخل والخارج.


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. توزيع كراتين المواد الغذائية المجانية ببعض القرى بالفيوم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة