بمناطق الهايكستب وميدان الجامع وهارون الرشيد..

بالصور.. النائب مدحت الشريف فى جولة لمتابعة تغيير شبكة المياه والكهرباء بمصر الجديدة

السبت، 11 يونيو 2016 08:00 م
بالصور.. النائب مدحت الشريف فى جولة لمتابعة تغيير شبكة المياه والكهرباء بمصر الجديدة جانب من الجولة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى مدحت الشريف، عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة، بمحافظة القاهرة، ووكيل اللجنة الاقتصادية بالمجلس، جولة ميدانية بمنطقة الهايكستب بحى النزهة، حيث تفقد عملية تغيير شبكة المياه الرئيسية التى تمت بناءً على طلبه بسبب تقادم الشبكة، كما شملت الجولة متابعة إعداد فرن العيش المدعم المتوقف منذ عامين، وذلك بعد التنسيق مع وزير الإنتاج الحربى.

وشملت جولة عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة، متابعة أعمال توزيع كرتونة رمضان على الأهالى، إضافة إلى التنسيق مع هيئة النظافة والتجميل، لتفعيل إجراءات النظافة فى منطقة الهايكستب، والتواصل مع أهالى المنطقة للوقوف على مطالبهم وشكواهم.

كما نظم عضو مجلس النواب بمحافظة القاهرة، جولة مسائية، بمنطقة ميدان الجامع، وشارع هارون الرشيد، وعزبة المسلمين، ومنطقة سوق سوهاج، لتفقد أعمال تغيير شبكة الكهرباء الرئيسية بالمنطقة، والتواصل مع الأهالى وأصحاب المحال التجارية والسكان للإطلاع على شكواهم، خاصة الشكاوى المتعلقة بعدم توافر السلع الغذائية فى المجمعات الاستهلاكية، ومطالبهم بسرعة الانتهاء من إعادة الأرصفة إلى طبيعتها بعد الانتهاء من تغيير شبكة كابلات الكهرباء، ومراجعة أعمال الرصف فى الشوارع الجانبية بمنطقة عزبة المسلمين.


1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)




موضوعات متعلقة..


- أهالى 8 قرى بالدقهلية يحتجون أمام المحافظة بسبب انقطاع المياه


- بالصور.. "الأرض لو عطشانة نعمل مظاهرة" الدقهلية بدون نقطة مياه.. مواطنون يتهمون المصيف.. وأحياء بالمنصورة تعانى من انقطاع المياه لساعات طويلة.. رئيس مجلس مدينة طلخا: تم إصلاح المحابس وضخ المياه قريبا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة