يورو 2016.. شوط سلبى بين فرنسا ورومانيا فى الافتتاح

الجمعة، 10 يونيو 2016 09:54 م
يورو 2016.. شوط سلبى بين فرنسا ورومانيا فى الافتتاح جانب من المباراة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مباراة فرنسا ورومانيا المقامة حاليا على ملعب "سان دونى" فى افتتاح "يورو 2016" ضمن المجموعة الأولى من المسابقة بحضور الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند وسط تكثيف أمنى من الشرطة الفرنسية خوفا من وقوع أى أعمال إرهابية.

حفل افتتاح يورو 2016:

المباراة بدأت بحفل افتتاح رائع استمر لمدة 10 دقائق بحضور الرئيس الفرنسى وبعض المسئولين من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".


فرنسا الأكثر استضافة للمباريات:
منتخب فرنسا أصبح الآن أكثر منتخب خاض مباريات على أرضه في تاريخ اليورو (8 مباريات).
منتخب رومانيا بدأ المباراة متحفزا، واعتمد على اللعب بحذر خوفا من تلقى هدف مبكر، حيث استغل ركلة ركنية لتهديد مرمى فرنسا لولا براعة الحارس هوجو لوريس الذى أنقذ مرماه من هدف محقق فى الدقيقة 4 من زمن اللقاء.



وأنقذ القائم رومانيا من فرصة الهدف الأول الذى كان سيحمل توقيع جريزمان فى الدقيقة 14.



الشوط استمر بلعب فى وسط الملعب دون خطورة على مرمى الفريقين، حيث لجأ المنتخب الفرنسى للتمرير الأرضى فى محاولة لفتح ثغرات فى دفاع المنتخب الرومانى المتمركز بطريقة رائعة فى مناطقه الخلفية معتمدا على الهجمات المرتدة عن طريق الثنائى بوبا وأندونى.



أول إنذار فى يورو 2016:

حصل فلاد تشيرشيس، مدافع منتخب رومانيا، على أول انذار فى البطولة بالدقيقة 32 بعد خطأ على بول بوجبا فى وسط الملعب، وتلقى زميله رازفان رات الإنذار الثانى فى المباراة فى الدقيقة 45.

وضح على أداء المنتخب الفرنسى حاجته لمهاجم متحرك يقدر على خلق المساحات لزملائه، وفتح دفاعات رومانيا على عكس ما يفعل أوليفيه جيرو الذى لم يمرر سوى تمريرتين فقط خلال أول 30 دقيقة من المباراة.

اليوم السابع -6 -2016



لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا




أخبار متعلقة..


يورو 2016.. زحف جماهيرى كبير قبل انطلاق لقاء افتتاح البطولة


يورو 2016.. التشكيل الرسمى لمباراة الافتتاح بين فرنسا ورومانيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة