10 حراس "تراقبهم" أندية الدورى.. عواد ولطفى وحارس الاتحاد "مطلوبين" لأهل القمة.. بسام وحسام وفوزى مرغوبون فى فرق الوسط.. أبو جبل يبحث عن المشاركة أساسيا.. سموحة تعطل انتقال سليمان للأهلى

الجمعة، 10 يونيو 2016 09:04 ص
10 حراس "تراقبهم" أندية الدورى.. عواد ولطفى وحارس الاتحاد "مطلوبين" لأهل القمة.. بسام وحسام وفوزى مرغوبون فى فرق الوسط.. أبو جبل يبحث عن المشاركة أساسيا.. سموحة تعطل انتقال سليمان للأهلى حراس مرمى أندية الدورى الممتاز
رصد – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألق عدد من حراس مرمى أندية الدورى الممتاز فى الموسم الحالى، وظهروا بمستوى رائع جعلهم محط اهتمام العديد من الأندية سواء الكبرى مثل الأهلى والزمالك وسموحه ودجلة أو أندية الوسط التى تسعى للدخول فى المربع الذهبى مثل الإسماعيلى والمصرى والإنتاج الحربى أو أندية الوسط مثل طلائع الجيش وبتروجت.

نرصد أهم حراس المرمى الذين تألقوا فى دورى الإيجيبشين ليج:-


1 – محمد عواد


حارس مرمى الإسماعيلى، تألق بشكل لافت مع المصرى فى الموسم الماضى، وشارك مع الدراويش بداية الموسم الحالى، ثم جلس على دكة البدلاء بعد تألق محمد صبحى، ثم عاد للمشاركة مجددا، وهو ما جعل مسئولو الأهلى يسعون للتعاقد معه لتعويض هبوط مستوى شريف إكرامى.

2 – على لطفى


حارس مرمى إنبى، لفت الأنظار إليه بشدة فى الموسم الحالى، مما جعل أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب يقوم بضمه فى أكثر من مناسبة لمعسكر الفراعنة ويعد من الحراس التى يرغب فى ضمها أكثر من نادى بالدورى.

3 – محمود السيد


حارس مرمى الاتحاد السكندرى، ظهر بشكل لافت مع زعيم الثغر فى الموسم الحالى، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية كان أخرها الأهلى الذى وضعه تحت الميكروسكوب، بالإضافة لبعض الأندية الأخرى مثل دجلة وسموحة والمقاصة.

4 – محمود حمدى


حارس مرمى مصر المقاصة، ظهر مع الفريق الفيومى خلال الموسمين الماضيين وأصبح من أفضل حراس المرمى فى مصر بعد تألقه والزود عن مرماه فى مباريات أهل القمة " الأهلى والزمالك " مما جعله من الحراس الذى ينتظرهم مستقبل باهر فى الكرة المصرية نظرا لصغر سنه.

5 – المهدى سليمان


حارس مرمى سموحة، انضم للمنتخب الوطنى منذ حضور الأرجنتينى هيكتور كوبر على رأس القيادة الفنية للفراعنة، بعد تألقه بشكل كبير مع الفريق السكندرى، وترددت أنباء قوية عن رغبة مسئولو الأهلى فى التعاقد معه إلا أن مغالاة مسئولو سموحة فى مطالبهم المالية أوقفت الصفقة.

6 – محمد بسام


حارس مرمى طلائع الجيش، من أفضل حراس مرمى الدورى، وبالرغم من عدم مشاركته مع ناديه كثيرا بسبب تألق عماد السيد الحارس الأساسى، إلا أن هناك أكثر من عرض مقدم للحارس للإنتقال إليه نهاية الموسم.

7 – عمرو حسام


حارس مرمى اتحاد الشرطة، بالرغم من الأهداف الكثيرة التى منى بها مرماه هذا الموسم وقرب هبوط فريقه، إلا أن عمرو حسام يعد من أفضل الحراس الذى أثبتوا جدارة وبات على بعد خطوة من الإنتقال للإسماعيلى بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين.

8 – محمود رضا


حارس مرمى أسوان، تألق كثيرا منذ صعود الفريق الصعيدى للدورى الممتاز، لم ترهبه اللعب فى الدورى للموسم الأول وتألق أمام الأهلى والزمالك، وهو ما جعل العديد من الأندية تحاول التعاقد معه مثل دجلة والمقاصة وسموحة

9 – محمد فوزى


حارس مرمى غزل المحلة، رغم هبوط فريقه منذ نهاية الدور الأول، إلا أنه أحد حراس المرمى المبشرين وينتظره العديد من أندية الدورى للتعاقد معه عقب نهاية الموسم الحالى يأتى على رأسها طلائع الجيش الذى قطع مسئولوه شوطا كبيرا فى التفاوض مع الحارس

10 – محمد الشناوى


حارس مرمى بتروجت والمنتخب الوطنى، أصبح محط اهتمام جميع الأندية، ويحاول مسئولو الأهلى التعاقد معه لسد الثغرة فى مركز حراسة المرمى بعد هبوط مستوى شريف إكرامى الحارس الأساسى للأحمر.


موضوعات متعلقة..


الإسماعيلى يغرم " عواد " 20 ألف جنيه بعد مشادته مع سعفان

الإسماعيلى يفاوض حارس الاتحاد السكندرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة