محافظ الشرقية: الإحباط لو تسلل للبسطاء ستحدث ثورة الجياع "ومش هتخلى حد"

الأربعاء، 01 يونيو 2016 05:05 م
محافظ الشرقية: الإحباط لو تسلل للبسطاء ستحدث ثورة الجياع "ومش هتخلى حد" اللواء خالد سعيد - محافظ الشرقية
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، إن الإحباط لو تسلل إلى البسطاء ستحدث ثورة للجياع و"البلد هتخرب"، وإن هناك دولة عميقة بها فساد، حيث إن الموظفين الفاسدين يقاسمون الدولة فى ثلثى الميزانية.

وأضاف محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، خلال لقاء مفتوح مع أعضاء مجلس الأمناء لمدينة العاشر من رمضان ورموز المدينة، "إن هناك بعض الإعلاميين يسهمون فى إحباط البسطاء بتسليط الأضواء على السلبيات فقط، فى حين أن هناك دائما ما يحدث بشكل إيجابى ولابد من تسليط الضوء عليه حتى نبعث روح التفاؤل فى الجميع".

وأشار المحافظ إلى أنه لو تسلل الإحباط للبسطاء ستحدث ثورة الجياع ومش هتخلى حد لا أنا ولا أنت، والبلد هتخرب، من ناحية هناك مشاكل فهناك مشاكل كثيرة".

وأوضح محافظ الشرقية، أن المحافظة من أكثر المحافظات التى تحتوى على بؤر إجرامية فهناك 11 بؤرة إجرامية داخل الشرقية، لم تُفرض عليها هيبة الدولة منذ 5 سنوات، إضافة إلى أن 38% من سكانها من الإخوان و65% من الكوادر الإخوانية من المحافظة، ولا توجد حادثة سياسية إلا ونجد بها متهما من الشرقية.

ولفت المحافظ إلى أن الفترة الماضية نجم عنها كم كبير من العاطلين، وأطفال الشوارع، وأن آخر مشروع تم تنفيذه فى هذه المحافظة كان عام 2004.

وأشاد محافظ الشرقية بدور مديرية الأمن بالشرقية خلال الفترة الماضية، وأنه لأول مرة مدير أمن ينزل ضمن الحملات التى تستهدف البؤر الإجرامية، وتم فتح ملفات أمنية كثيرة.


موضوعات متعلقة..


- محافظ الشرقية: ما أنجزته الحكومة بعهد السيسى فى عامين يفوق ما تم بـ50 عاما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة