موجز المحافظات.. حبس أمين شرطة وشقيقه ونجله لإطلاق النار على 3 أشخاص

الإثنين، 09 مايو 2016 04:24 م
موجز المحافظات.. حبس أمين شرطة وشقيقه ونجله لإطلاق النار على 3 أشخاص سجن - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" أخبارًا لأحداث مهمة فى عدد من المحافظات، اليوم الاثنين، أبرزها أن نيابة مركز زفتى بمحافظة الغربية قررت حبس أمين شرطة من قوة مباحث النقل والمواصلات بالقاهرة، وشقيقه ونجله، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

يأتى ذلك بعد إطلاق المتهم الأول النار على 3 أشخاص وإصابتهم فى القدم، على خلفية قيام نجل أحد المجنى عليهم بتقبيل ابنة شقيق أمين الشرطة فى الشارع، كما قررت النيابة العامة التحفظ على السلاح الميرى الخاص بالمتهم.

واستشهد صباح اليوم، ضابط ومجند، وأصيب مجند آخر من قوات الأمن بشمال سيناء فى انفجار استهدف مدرعة بمنطقة وسط سيناء، وقال مصدر أمنى إن الانفجار نجم عن تفجير عبوة ناسفة أثناء سير مدرعة على طريق لحفن بوسط سيناء.

وأصيب ضابط شرطة وأمين شرطة ومجند بجروح وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم جراء قيام عدد من المساجين داخل سجن قوات أمن البحيرة بالتعدى عليهم أثناء التدخل لفض مشاجرة بينهم.

وقرر المستشار أحمد شطا، رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية، تحت إشراف المستشار محمد الزنفلى، المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية، اليوم الاثنين، تجديد حبس 54 من قيادات وأعضاء الجماعة المحظورة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق.

وأمرت نيابة جنوب الزقازيق الكلية بالشرقية، بتجديد حبس 6 من أعضاء خلية تكفيرية على اتصال بتنظيم داعش الإرهابى، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وقال اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إنه لن يترك أحدًا من عائلة الرئيس المعزول محمد مرسى صادر ضده أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة، مشيرًا إلى أن الأمن لم يضبط أحدًا عشوائياً بل يلتزم بالقانون الذى هو فوق الجميع.

وأنهى عامل حياة زوجته بتسديد 8 طعنات لها، لامتناعها عن إعطائه حقوقه الشرعية، وتوجه من تلقاء نفسه إلى مركز شرطة بلبيس لتسليم نفسه، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق معه برئاسة المستشار أمير نوار، وإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.


وإلى أهم الأخبار..


- حبس أمين شرطة وشقيقه ونجله 15 يومًا بعد إطلاق النار على 3 أشخاص فى زفتى

- استشهاد ضابط ومجند وإصابة آخر فى انفجار بوسط سيناء

- إصابة ضابط وأمين شرطة ومجند بسجن قوات أمن البحيرة بعد تعدى المساجين عليهم

تجديد حبس 54 من الجماعة المحظورة 15 يوماً بكفر الشيخ

- تجديد حبس 6 من أعضاء خلية تكفيرية على اتصال بتنظيم داعش بالشرقية

- مدير أمن الشرقية: لن أترك أحدا من عائلة "مرسى" صادر له ضبط وإحضار

- عامل يمزق جسد زوجته بـ8 طعنات فى الشرقية.. تعرف على الأسباب



أخبار متعلقة:


موجز أخبار مصر للساعة 1.. 74 مصاباً وتفحم 238 محلاً حصيلة حريق العتبة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة