بالصور.. نائبة لأعضاء لجنة الإسكان: "انتو مش حاسين بينا احنا بنشرب مية مجارى"

الإثنين، 09 مايو 2016 11:58 ص
بالصور.. نائبة لأعضاء لجنة الإسكان: "انتو مش حاسين بينا احنا بنشرب مية مجارى" النائبة منى شاكر عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب
كتب - هشام عبد الجليل - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النائبة منى شاكر، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الدولة بحاجة إلى مزيد من القروض من أجل القضاء على بعض المشاكل وخاصة فى مجال الصرف الصحى ومياه الشرب، موجهة سؤال لعدد من النواب: "انتو مش حاسين بينا إحنا بنشرب مية مجارى".

وأشارت شاكر، خلال كلمتها اليوم باجتماع اللجنة المنعقد حاليا فى البرلمان، إلى أن قرى الصعيد لا تجد مياه صالحة للشرب، وبرغم علمهم بعدم صلاحية المياه يشربونها لعدم صلاحيتها، ولذلك نجد ارتفاع نسبة مرضى السرطان والفشل الكلوى فى الصعيد يفوق محافظات الحضر، ولهذا لابد من الموافقة على القرض لتطوير شبكة الصرف.

يذكر أن اللجنة تناقش فى اجتماع اليوم، فى حضور ممثلين من وزارات المالية والتعاون الدولى والإسكان والتخطيط، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 89 لسنة 2016، بشأن الموافقة على اتفاقية القرض بين حكومة جمهورية مصر العربية والصندوق العربى للإنماء الاقتصادى والاجتماعى، بقيمة 45 مليون دينار كويتى، للمساهمة فى تمويل مشروع الصرف الصحى فى المناطق المجاورة لمصرف الرهاوى، والموقعة فى الكويت 20 ديسمبر الماضى.



لجنه الاسكان (1)

لجنه الاسكان (2)

لجنه الاسكان (3)

لجنه الاسكان (4)

لجنه الاسكان (5)

لجنه الاسكان (6)

لجنه الاسكان (7)

لجنه الاسكان (8)

لجنه الاسكان (9)



موضوعات متعلقة..


- أمين سر لجنة الاسكان يوافق على قرض بـ45 مليون دينار كويتى لتطوير شبكة الصرف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة