ارتفاع أعداد ضحايا الانهيار الأرضى فى شرق الصين إلى ٣١ قتيلا

الإثنين، 09 مايو 2016 03:25 م
ارتفاع أعداد ضحايا الانهيار الأرضى فى شرق الصين إلى ٣١ قتيلا فيضان الصين - صورة أرشيفية
بكين (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار الصين


أعلنت السلطات الصينية ارتفاع أعداد ضحايا الإنهيار الأرضى الذى وقع فى منطقة تاينيج بمقاطعة فوجيان فى شرق الصين أمس إلى 31 قتيلا بينما .. مشيرة إلى أنه ما يزال هناك 7 اشخاص آخرين فى عداد المفقودين.

وكان قد أعلن صباح اليوم أنه تم العثور على ثمانى جثث خلال عملية البحث عن ضحايا الانهيار التى ظلت مستمرة طوال ليلة أمس والتى شارك فيها أكثر من 400 من رجال الانقاذ وذلك لرفع نحو 100 الف متر مكعب من الطين والصخور التى اجتاحت الموقع.

كان الرئيس الصينى شى جين بينج حث أمس على بذل كل ما يمكن من جهود للمساهمة فى عمليات انقاذ الضحايا الذين دفنوا احياء إثر وقوع الانهيار الأرضى الذى حدث فى حوالى الساعة الخامسة من صباح أمس بتوقيت بكين، كما أصدر رئيس مجلس الدولة الصينى (رئيس الوزراء) لى كه تشيانغ تعليماته إلى وزارة الأراضى والموارد الصينية لتشكيل فريق عمل للإشراف على أعمال الإنقاذ والمساعدة على إتمامها.

ووفقا لتليفزيون الصين المركزى، الذى كان أول من اورد خبر الحادث، فإن الإنهيار تسبب فى دفن أماكن مبيت العمال بالموقع الخاص ببناء محطة للطاقة الكهرومائية ومبنى لمكاتبها وقد اسرعت فرق الانقاذ إلى هناك حيث شرعت فورا فى أعمال البحث عن العمال المدفونين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة