أحمد آدم يصور فيلمه الجديد "القرموطى فى أرض النار" بعد تغيير اسمه

الإثنين، 09 مايو 2016 03:00 ص
أحمد آدم يصور فيلمه الجديد "القرموطى فى أرض النار" بعد تغيير اسمه القرموطى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستأنف الفنان أحمد آدم تصوير أحداث فيلمه الجديد "القرموطى فى أرض النار"، اليوم الاثنين، حيث سبق وانتهى من تصوير عدد كبير من المشاهد الداخلية بمنطقة الحزام الأخضر، فى السادس من أكتوبر.

وكان الفيلم يحمل عنوان "أبو مسعد القرموطى"، حتى تم الاستقرار فى النهاية على "القرموطى فى أرض النار"، ليكون العنوان النهائى للعمل، الذى ينتجه أحمد السبكى، ويخرجه أحمد البدرى، تأليف محمد نبوى، ويشارك فى بطولته عفاف رشاد ومحمد عادل، وعدد كبير من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال أحمد آدم فى السينما كان فيلم "شعبان الفارس"، من تأليف أحمد البيه، وإخراج شريف عابدين، وشاركه بطولته جومانا مراد وعلاء مرسى وانتصار ولطفى لبيب وهادى خفاجة.



موضوعات متعلقة..



انشغال أحمد آدم بـ"بنى آدم شو" يعطل تصوير فيلمه "أبو مسعد القرموطى"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود صالح

بعد موقفك من مجازر سوريا كلنا بنكرهك ياأراجوز .

انت متخيل يااحمد أدم بعد استهزاءك بضحايا وشهداء سوريا من النساء والاطفال والشيوخ ان لسه فى حد بيحترمك أو ان فى حد هيبقى يتابع افلامك الا الناس التفاهه زيك ... انت ياأدم اكثر ممثل تافه وفاااااااااااااااااااشل ....بكره ان شاء الله ربنا يرفع الغمه عن أهل سوريا ويعوضهم عن هذه الحرب بكرمه وفضله .. أما انت هتفضل اراجوز ومعدش حد بيحترمك ،، وهنفضل نحتقرك الا اذا اعتذرت عن اللى قلته قدام الناس كلها .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة