ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالإسكندرية

الأحد، 08 مايو 2016 12:19 م
ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالإسكندرية حملة تموينية - أرشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بحملة تموينية مكبرة بدوائر أقسام المدينة لتحقيق الانضباط فى القطاع التموينى وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية، أسفرت عن ضبط "عمرو . م"- 35 سنة صاحب سوبر ماركت لحيازته وعرضه للبيع "54" عبوة من السلع الغذائية "طحينة وسجق وجبن تركى" و"23" كجم من السلع الغذائية "جبن ومسلى ولانشون"، جميعها مجهولة المصدر وبدون ثمة بيانات تجارية.

كما تم ضبط "فرج .م" صاحب سوبر ماركت لحيازته وعرضه للبيع عدد "96" عبوة مياه غازية منتهية تاريخ الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وعدد "95" عبوة سكر ناقصة الوزن، و"مدحت .ن" - 37 سنة المدير المسئول عن مصنع نجف لحيازته عدد "194" كرتونة نجف كلوب ونجف تحت التصنيع جميعها بدون بيانات تجارية مجهولة المصدر بدون ثمة مستندات، كما تم العثور على طبنجة محدث صوت داخل إحدى الكراتين.

كما تم القبض على "مصطفى .ف"- 25 سنة صاحب محل أحذية وشنط، لحيازته "87" حذاء و"36" شنطة حريمى أجنبية الصنع ومجهولة المصدر.

كما تم ضبط "محمد . ج"- 58 سنة صاحب محل لبيع مستلزمات الديكور، لحيازته وعرضه للبيع "50" لترا من السولار المدعم و"10" لترات من الشحومات المعدنية وبدون ثمة مستندات ومجهولة المصدر.



موضوعات متعلقة..


- شرطة آداب الإسكندرية تضبط فتاة تسهل دعارة أخرى بالطريق العام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة