بالفيديو.. السورى سامى زين يقهر ذا ميز ويطالب بلقب الانتركونتيننتال للمصارعة الحرة

الأحد، 08 مايو 2016 10:23 م
بالفيديو.. السورى سامى زين يقهر ذا ميز ويطالب بلقب الانتركونتيننتال للمصارعة الحرة سامى زين وذا ميز
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع الكندى ذو الأصل السورى سامى زين الانتصار على ذا ميز بطل الانتركونتيننتال خلال عرض الراو الأخير بعد اقتحام كيفن أوينز لحلبة المصارع الحرة والتدخل فى النزال.

طالب سامى زين فى بداية عرض الراو الأخير بخوض منافسة على لقب الانتركونتيننتال الذى يحمله ذا ميز ولكن الأخير اعترض على طلبه.

سامى زين يستخدم مهاراته للسيطرة على النزال





سيطر سامى زين على النزال منذ بدايته باستخدام مهاراته وحاول تثبيت أكتاف ذا ميز ولكنه لم ينجح ، ثم وجه له عدة لكمات قوية والقى به خارج حلبة المصارعة الحرة ، ثم توجه لكيفن أوينز الذى كان يجلس على طاولة الاذاعة للتعليق على النزال ، وقام باستفزازه نظرا للمشاحنات القديمة بينهم.

كيفن أوينز يهدى سامى زين الفوز على ذا ميز


اقتحم كيفن أوينز حلبة المصارعة الحرة بعد استفزاز سامى زين له ، وتدخل فى النزال بالاعتداء على زين مما تسبب فى اصدار حكم النزال قرار بإنهاء النزال لصالح السورى نظرا لاعتبار أوينز حاول مساعدة ذا ميز.

سيزارو يدمر الجميع وأوينز وذاميز وزين يفرون هاربين


دخل سيزارو الى حلبة المصارعة الحرة عقب انهاء النزال بين ذا ميز وزين ، وقام بالاعتداء على ذا ميز وكيفن أوينز وسامى زين ، مما دفع جميع من فى الحلبة للفرار الى خارج القاعة.

يذكر أن العداء بات بين سامى زين وكيفن أوينز منذ فترة طويلة واشتعلت بقوة منذ بداية الموسم ، نظرا لتنافسهم على خطف لقب الانتر كونتيننتال من ذا ميز.



سامى زين وذا ميز (1)

سامى زين وذا ميز (2)

سامى زين وذا ميز (3)

سامى زين وذا ميز (4)



اخبار متعلقة


بالفيديو.. 10 لحظات لا تفوتك من عرض المصارعة الحرة الأخير








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة