الأندية تُهدد بشكوى الجبلاية للفيفا فى حالة عدم عقد "العمومية الطارئة"

السبت، 07 مايو 2016 10:00 ص
الأندية تُهدد بشكوى الجبلاية للفيفا فى حالة عدم عقد "العمومية الطارئة" مجلس الجبلاية - صورة أرشيفية
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هددت أندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة، باللجوء إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى حالة رفض مجلس الجبلاية برئاسة جمال علام، أو ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة الذى سيتولى المهمة فى حالة رحيل المجلس، انعقاد الاجتماع الطارئ الجديد، وأكدت هذه الأندية أن من حقها الدعوة لاجتماع طارئ جديد رغم فشل الاجتماع الذى دعت إليه الجبلاية منذ أسبوعين، بداعى أنه لم يتم خلال الاجتماع الأخير مناقشة بند تعديل اللائحة وتم فقط تشكيل لجنة الطعون الانتخابية واللجنة المشرفة على الانتخابات.

وتمسكت الأندية ، بالدعوة لعقد اجتماع طارئ جديد منتصف شهر يونيو المقبل، بعدما تسلمت الجبلاية 81 تفويضا من الأندية لعقد اجتماع طارئ جديد لمناقشة تعديل لائحة النظام الأساسى للجبلاية قبل الانتخابات المقبلة.

وتهدف الأندية إلى مناقشة عدة تعديلات على اللائحة ومناقشة بعض البنود الحساسة فى اللائحة، وعلى رأسها بند الـ8 سنوات الذى يمنع أى عضو من الترشح أكثر من دورتين على التوالى، مع إدراج بند يمنع الجمع بين العمل فى الإعلام وعضوية الجبلاية، بجانب استبعاد أى مرشح من الانتخابات فى حالة ثبوت تورطه فى فعل مشين ضد عناصر اللعب وعلى رأسها الاعتداء على الحكام.


موضوعات متعلقة..


- حرب "تكسير العظام" تُشعل انتخابات الجبلاية.. البلدوزر يفتح النار على أحمد مجاهد.. سمير زاهر يُحارب شوبير بـ"بند الإعلاميين".. صراع شرس على منصب "النائب".. ومرشحو الصعيد يلهبون المنافسة

-"شروط الترشح" تؤجل إعلان ممثلى الصعيد فى انتخابات الجبلاية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة