"اقتصادية النواب" تتلقى مقترحا بمنح الجنسية المصرية للعرب مقابل ودائع

الأربعاء، 04 مايو 2016 05:56 م
"اقتصادية النواب" تتلقى مقترحا بمنح الجنسية المصرية للعرب مقابل ودائع الدكتور على المصيلحى
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض الدكتور على المصيلحى، رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، خلال اجتماع مقترح المستشار سامح صدقى، رجل أعمال مصرى ونجل شقيق رئيس وزراء مصر الأسبق الراحل الدكتور عاطف صدقى، مفاده منح الجنسية المصرية للعرب مقابل ودائع ومساهمات تساعد الاقتصاد المصرى، أسوة ببعض دول أوروبا.

ومن جانبها أبدت النائبة المعينة هالة أبو على تحفظها على المقترح، لافتة إلى أن ظروف الدولة المصرية تختلف عن ظروف دول أوروبا، كما أن الزيادة السكانية لدينا تختلف عن الزيادة السكانية فى دول أوروبا، وطالبها الدكتور على المصيلحى بعدم مغادرة مقر اللجنة عقب الاجتماع برفقة الدكتور أشرف العربى، عضو اللجنة، لحين حضور المستشار سامح صدقى لعرض مقترحه عليهم.

كما أكد الدكتور على المصيلحى، أن اجتماعات اللجنة الأسبوع المقبل ستكون يومى الاثنين والثلاثاء فى تمام الساعة العاشرة صباحا، لافتا إلى أن لجنتى الإسكان والنقل، طلبتا حضور ممثلين عن اللجنة لأخذ رأى اللجنة فى عدد من الاتفاقيات، ومن بينها القرض الخاص لتنفيذ عدد من المشروعات من بينها "المترو".

وأشار المصيحلى إلى أن تحديد مواعيد حضور الوزراء إلى اللجنة، متوقف على موعد عرض الحكومة للبيان المالى لها وبيان الخطة، من خلال وزيرى المالية والتخطيط فى الجلسات العامة، والمتوقع لهما الحضور الأسبوع القادم.

موضوعات المتعلقة..


- وكيل اللجنة الاقتصادية بالبرلمان: محدودو الدخل على وشك الانفجار بسبب الفساد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة