رئيس جمعية مستثمرى نويبع طابا: البنوك الوطنية انسحبت من المشروعات السياحية

الإثنين، 30 مايو 2016 01:36 م
رئيس جمعية مستثمرى نويبع طابا: البنوك الوطنية انسحبت من المشروعات السياحية مؤتمر سيناء فى قلوبنا
طابا - مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامى سليمان رئيس جمعية مستثمرى نويبع طابا، إن عددا كبيرا من المشروعات السياحية توقفت بسبب انسحاب البنوك الوطنية من المنطقة، رغم أن تلك المنطقة تحتاج إلى الاستثمار القومى، فى غياب المستثمرين العرب والأجانب، وهو ما يعتبر علامة استفهام كبيرة.

وأضاف رئيس جمعية مستثمرى نويبع طابا، خلال مؤتمر مصر فى قلوبنا المنعقد بمدينة طابا اليوم الاثنين، أن عددا كبيرا من قيادات البنوك أجروا زيارة إلى المنطقة وتعرفوا على كافة الإمكانيات السياحية التى لديها.

وطالب سليمان أن تكون منطقة نويبع طابا تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى مباشرة، حتى تحصل على نصيبها الذى تستحقه من الاهتمام، علما بأن المنطقة بجوار منفذ العقبة بالأردن وإيلات وهى تعتبر مناطق تجمع لعدد كبير من السياحة الدولية.

وأكد سليمان أن المستثمرين لا يطلبون معونة ولكن يحتاجون إلى حلول غير تقليدية للقضاء على المشاكل التى تعوق الاستثمار السياحى، ومن بينها مشاكل الطرق ومخرات السيول والتنظيم الأمنى فى مثلث نويبع طابا والعقبة وإيلات.

وأوضح رئيس جمعية مستثمرى نويبع طابا أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أكد استعداده تخصيص مليون متر لإنشاء منطقة حرة لتنشيط السياحة والتصدير وتوفير موارد دولارية للبلاد.


موضوعات متعلقة..


- بدء مؤتمر مستثمرى نويبع "سيناء فى قلوبنا" بجنوب المحافظة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة