تحديث جديد لتطبيق جوجل على iOS يوفر ميزة مشابهة لـInstant Articles

الأحد، 29 مايو 2016 07:00 ص
تحديث جديد لتطبيق جوجل على iOS يوفر ميزة مشابهة لـInstant Articles Google-AMP
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة جوجل تحديثا جديدا لتطبيقها Google app على منصة iOS، والذى يوفر العديد من المميزات الجديدة التى تجعله أسرع على هواتف آيفون، حيث قدمت جوجل منصة Accelerated Mobile Pages للأجهزة التى تعمل بنظام iOS، والتى تعمل بشكل مشابه لميزة Instant Articles التابعة لفيس بوك.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى فإن هذه الخطوة تأتى من قبل جوجل لتقليل حجم الصفحات، وذلك لكى تقوم بالتحميل بشكل أسرع من داخل نتائج البحث، حيث ستنطبق هذه الميزة على ناشرى الأخبار، وسيتم وضع علامات على صفحات AMP تشبه الصاعقة بجانب المواد.

ولتحقيق السرعة، فإن جوجل تقول إنها خفضت وقت عملية التحميل فى جميع أنحاء التطبيق، وبالرغم من أن هذا التحديث صغير إلا أن جوجل تقول إنه سيحفظ للمستخدمين ما مجموعه 6.5 مليون ساعة هذا العام.

كما أضافت جوجل أيضا بطاقات sports cards إلى بطاقات Google Now cards التابعة لها، حتى يتمكن المستخدمون من متابعة الأحداث أولا بأول.

وعلى جانب آخر، أشار تقرير سابق إلى أن شركة جوجل تدرس حاليا إطلاق ما يسمى بقائمة "العار"، والتى تستهدف الشركات التى تقوم بتصنيع هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد، ولا تقوم بإطلاق تحديثات مستمرة لنظام التشغيل للمستخدمين.



موضوعات متعلقة..



"تويوتا" تستحوذ على شركة روبوتات Boston Dynamics التابعة لـ"جوجل"


لإجبارها على إطلاق تحديثات أندرويد.. جوجل تفكر فى "قائمة العار" للشركات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة