بالصور.. كفر الدوار للغزل تطور وحدة العناية المركزة لخدمة المجتمع المحلى

الأحد، 29 مايو 2016 07:00 ص
بالصور.. كفر الدوار للغزل تطور وحدة العناية المركزة لخدمة المجتمع المحلى رئيس الشركة ومدير المستشفى فى وحدة العناية بكفر الدوار
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس أحمد الصاوى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج بكفر الدوار أن الشركة نجحت بالجهود الذاتية ،ودعم بعض رجال الأعمال فى تطوير وحدة العناية المركزة لخدمة العاملين بالشركة والمجتمع المحلى.

وأشار الصاوى لـ"اليوم السابع" إنه تم بالفعل تشغيل العناية المركزة التى تضم 10 أسرة وتعتبر العناية الثانية فى محافظة البحيرة.

من جانبه قال الدكتور مرسى كمال مدير مستشفى الشركة أن المستشفى مؤسس من 40 سنة ويتم استكماله خاصة بعض التخصصات التى لم تكن موجودة من قبل.

وأضاف أن تجهيز العناية بـ 10 أسرة يعتبر معجزة ،حيث تم تجهيزها من المعدات التى كانت موجودة بالشركة وبمعدات تم شراؤها من الخارج، كما تم التعاقد مع أطباء من الخارج من جامعة الإسكندرية، لافتا إلى أن المخطط يتضمن تجهيز وحدة أورام وعلاج فيروس سى.



كفر-الدوار-للغزل-تطور-وحدة-العناية-المركزة-لخدمة-المجتمع-المحلى-(1)

كفر-الدوار-للغزل-تطور-وحدة-العناية-المركزة-لخدمة-المجتمع-المحلى-(2)

كفر-الدوار-للغزل-تطور-وحدة-العناية-المركزة-لخدمة-المجتمع-المحلى-(3)

كفر-الدوار-للغزل-تطور-وحدة-العناية-المركزة-لخدمة-المجتمع-المحلى-(4)

كفر-الدوار-للغزل-تطور-وحدة-العناية-المركزة-لخدمة-المجتمع-المحلى-(5)

كفر-الدوار-للغزل-تطور-وحدة-العناية-المركزة-لخدمة-المجتمع-المحلى-(6)



موضوعات متعلقة:



وزير قطاع الأعمال يفتتح فروعا تجارية فى القليوبية والمنوفية بـ32 مليون جنيه.. أشرف الشرقاوى: لن يتم طرح الشركات التجارية فى البورصة حاليا.. وندرس تطوير عمر أفندى وتوسيع الشراكة مع القطاع الخاص









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة