نهائى الأبطال .. بالصور 5 مفاتيح لحل "لغز" بطل أوروبا

السبت، 28 مايو 2016 09:00 ص
نهائى الأبطال .. بالصور 5 مفاتيح لحل "لغز" بطل أوروبا حارس مرمى الفريق
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوقع الجماهير مشاهدة مباراة تاريخية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيان بنهائى دورى أبطال أوروبا المقرر له التاسعة إلا الربع مساء السبت ، نظرا لقوة الفريقين بالإضافة الى الفكر المميز لكل من زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكى ودييجو سيميونى مدرب أتلتيكو ، ومن المفترض أن تتحكم 5 أشياء فى حسم الفائز باللقب.


1


يتحكم مستوى حارس مرمى الفريق فى موقفه من الفوز او الخسارة وسوف يوضع جان أوبلاك حارس اتلتيكو وكيلور نافاس حارس الريال فى اختبار كبير بتلك المباراة ، وسيكون أحدهم سر الفوز أو الخسارة لفريقه فى حالة انتهاء المباراة بركلات الترجيح.


2


يعد أنطوان جريزمان أفضل هدافى أتلتيكو وفى المقابل يأتى كريستيانو رونالدو فى صفوف ريال مدريد ، لذا سيقع العاتق على أعناقهم منذ بداية المباراة فى تسجيل الأهداف للسيطرة على الفوز مبكرا.


3


يشكل مدرب الفريق جزء كبير من نجاح فريقه لذا من المتوقع أن يحاول زيدان الأخذ بالثأر من سيميونى الذى استطاع هزيمته فى المباراة الأخيرة التى جمعتهم ، ولكن سيميونى لديه فكر غير متوقع وقدرة على التكيف مع ضغوط المباريات.


4


يعد التركيز والخبرة والتكيف مع اللعب تحت الضغوط ومهارات اللاعبين الهجومية والدفاعية عوامل الفوز والنجاح ، ولكن العامل الأساسى فى الفوز هو قدرة اللاعبين على اللعب بمهارة وتنفيذ الخطط والعمل كفريق واحد والتكيف مع ارضية الملعب.


5

دعم الجمهور للفريق يشكل عامل كبير فى نفوس اللاعبين ، ويعد أحد أسباب الضغط النفسى بالأخص خلال المباريات الهامة.



اخبار متعلقة


- محاولات مكثفة من سيميونى لضم كافانى.. وسان جيرمان يرفض رحيله








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة