محافظ المنوفية يوافق على فسخ تعاقد مدرس لبثه الأفكار المتطرفه بين الطلاب

السبت، 28 مايو 2016 02:10 م
محافظ المنوفية يوافق على فسخ تعاقد مدرس لبثه الأفكار المتطرفه بين الطلاب الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية على فسخ تعاقد (ع . ع . ج) معلم مساعد متعاقد لمادة الدراسات الاجتماعية بإحدى المدارس التابعة لإدارة أشمون التعليمية، وذلك لقيامة بالإساءة للدولة ومناصرته للاتجاهات المعادية، فتم إحالته للشئون القانونية للتحقيق معه، وبعرض الأمر على المديرية طالبت بفسخ تعاقده.

جاء ذلك بعد أن تكررت الشكاوى المقدمة ضده من المدرسين والطلاب وأولياء الأمور، واضطهاده لإحدى الطالبات بعد علمه أن شقيقها أحد شهداء الجيش، ما أثار فتنة داخل المدرسة، وقام زملاؤه والطلاب بالاعتصام داخل فناء المدرسة، وتم إحالتهم للتحقيق، وصدر قرار من المديرية بنقلهم جميعا بعد الامتحانات لمدارس أخرى، وإحالتهم للنيابة الإدارية.
وتم نقل المعلم المذكور إلى مدرسة أخرى، فقام أيضا بإثارة اللغط فيها، ومهاجمة كافة زعماء مصر على مدار العصور، أساء للجيش، ما دفع زملاءة لإبلاغ مدير المدرسة، الذى قام بدورة بعرض مذكرة على مدير عام الإدارة، وطالب بنقلة من المدرسة حرصا على الطلاب من الأفكار المتطرفة، وتمت إحالتة للتحقيق، وثبت بشهادة الشهود صحة ماجاء بمذكرة مدير المدرسة.

وفي هذا السياق شدد محافظ المنوفية على أنة لن يتهاون فى ردع أى فكر متطرف من شأنة التأثير على فكر الطلاب، واستغلال منارات العلم للترويج والتبرير لفكر شاذ يكدر السلم العام ويؤثر سلبا على العملية التعليمية، وأنة سيضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه نشر هذه السموم فى عقول أبنائنا.


موضوعات متعلقة..


- ننشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية فى المدارس الحكومية والخاصة بالمنوفية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة