لجنة المرأة بوفد الدقهلية توزع 11 كرسى متحركا لذوى الاحتياجات الخاصة

السبت، 28 مايو 2016 06:21 م
لجنة المرأة بوفد الدقهلية توزع 11 كرسى متحركا لذوى الاحتياجات الخاصة لجنة المرأة بحزب الوفد بالدقهلية توزع 11 كرسى متحركا
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وزعت لجنة المرأة بحزب الوفد بالدقهلية، برئاسة أميمة عوض عضو الهيئة العليا الوفدية، 11 كرسى متحركا على 11 شخصا من ذوى الاحتياجات الخاصة بمختلف مراكز وقرى محافظة الدقهلية.

حضر التسليم المحاسب محمد حلمى سويلم رئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا وبمشاركة لجان المرأة الفرعية، نهاد طه سكرتير رئيس لجنة المرأة، وباهر السقعان أمين صندوق الوفد بالدقهلية.

وقال المحاسب محمد حلمى أن هذا الأمر يأتى فى إطار سياسة التعامل مع كافة المشكلات الإجتماعية وبحث الحلول الجذرية، سواء بالتواصل مع المسئولين أو عن طريق رجال الأعمال بالمجتمع المدني.

وأكدت أميمة عوض رئيس لجنة المرأة بوفد الدقهلية، أن دور المرأة الوفدية خلال هذه الفترة يعد من الأدوار الأساسية لبناء المجتمع المصرى الجديد، والذى يتفق مع سياسة البناء التى ينشده رئيس الجمهورية.

وأضافت أن ذوى الاحتياجات الخاصة فى مصر يحتاجون إلى اهتمام كافة مؤسسات المجتمع الحكومى والمدنى لتلبية احتياجاتهم المشروعة، ولذا كان لزاما علينا المشاركة فى المساعدة لهذه الفئة بتوفير المقاعد المتحركة، وهى الدفعة الثانية والتى سبقتها الدفعة الأولى فى شهر يناير 2016 الماضى، حيث يتم توفير تلك المقاعد من خلال الجهود الذاتية والتى تعبر عن دور مؤسسات المجتمع المدنى.


لجنه المراه بحزب الوفد بالدقهليه (1)

لجنه المراه بحزب الوفد بالدقهليه (2)

لجنه المراه بحزب الوفد بالدقهليه (3)

لجنه المراه بحزب الوفد بالدقهليه (4)

لجنه المراه بحزب الوفد بالدقهليه (5)



موضوعات متعلقة..



- كشف بأسماء 65 عضوًا مفصولاً من حزب الوفد وأسباب فصلهم منذ عام 2010











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة