عاطل يحتال على طفل ويستدرجه لمنزله ويهتك عرضه بالإكراه بأسيوط

السبت، 28 مايو 2016 11:31 ص
عاطل يحتال على طفل ويستدرجه لمنزله ويهتك عرضه بالإكراه بأسيوط اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استدرج عاطل طفلا حال سيره بالطريق، متجها إلى منزل جدته، وأقنعه باستقلال دراجة بخارية خلفه، لإرشاده عن كوبرى الشادر، وتوجه به إلى منزل بناحية المعلمين دائرة قسم شرطة أول أسيوط، وهتك عرضه بالإكراه.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من المقدم أحمد نظيم رئيس مباحث قسم شرطة أول أسيوط يفيد بوصول بلاغ من عمليات النجدة بوجود بلاغ هتك عرض بناحية المعلمين دائرة القسم.

انتقل ضباط مباحث القسم لمقابلة مع صاحب البلاغ "سمير.ع.ص" 51 سنة، صاحب ورشة شحن بطاريات مقيم الأربعين دائرة القسم، ونجله "عبد الرحمن" 12 سنة طالب مقيم ذات الناحية.

وأفاد والد الطفل أنه حال سير نجله بالطريق الدائرى بالقرب من مدخل مدينة المعلمين متجها إلى منزل جدته بناحية السادات دائرة القسم، استوقفه أحد الأشخاص يستقل دراجة بخارية وطلب منه مرافقته لإرشاده عن كوبرى الشادر، وتوجه به إلى منزل بناحية المعلمين، وهتك عرضه مهدداً إياه بالضرب حال رفضه أو إبلاغه أحدا بما حدث عقب ذلك قام باصطحابه بالدراجة تركه بمحل اصطحابه السابق.

انتقل ضباط مباحث القسم على الفور رفقة المبلغ فى خط السير المذكور، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "ع.ط.ب" 25 سنة، عاطل مقيم درنكة بمنزل خاص به بناحية المعلمين، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته الدراجة وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة .
تم تحرير المحضر اللازم وجارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة .



موضوعات متعلقة


غرق فرد شرطة بالمسطحات المائية أثناء تأدية عمله بأسيوط










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة