بالفيديو.. ذا روك وجون سينا وتريبل اتش محور أحداث أسبوع المصارعة الحرة

الخميس، 26 مايو 2016 06:03 م
بالفيديو.. ذا روك وجون سينا وتريبل اتش محور أحداث أسبوع المصارعة الحرة ذا روك وجون سينا
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد هذا الأسبوع عدة انباء مثيرة حول كبار نجوم المصارعة الحرة ، مثل ذا روك وجون سينا وتريبل اتش ، بالإضافة الى نزال شرس دار بين دين أمبروز ودولف زيجلر خلال عرض الراو الأخير.

اتهامات بتعمد ذا روك تقليد جون سينا بفيلمه الأخير

ذكر الموقع الرسمى للمصارعة الحرة ، أن دايون جونسون ذا روك تعرض لعدد من الأسئلة المتعلقة بعالم المصارعة خلال المقابلة الصحفية المفتوحة الخاصة بفيلمه الأخير الذى لعب بطولته إلى جانب الممثل الطريف كيفين هارت.
وبسؤاله عما إذا كان تعمّد تقليد جون سينا من خلال ارتدائه السروال الجينز القصير فى أحد مشاهد الفيلم، أجاب بنفى ذلك تماما وقال إنه يرتديها لاعتياده على التدحرج بها، وسخر كيفين هارت من السؤال وقام بالرد مازحا إن شريكه تعمد ارتداء ذلك السروال السخيف الذى يظهر به سينا دائما.
اتحاد المصارعة الحرة يعلن عن فصل عرض الراو عن عرض سماكداون


أعلن اتحاد المصارعة الحرة عن انفصال عرض سماك داون عن عرض الراو بشكل كامل ليعود إلى سابق عهده رسميا عبر الموقع الالكترونى للاتحاد ومن خلال بيان صحفى بوسائل الإعلام المختلفة.

أكد الاتحاد أن سماك داون سيتحول لعرض يبث على الهواء مباشرة مثل عرض الرو.
ومن المقرر أن يبدأ الانفصال اعتبارا من 19 يوليو المقبل ، وسيحتفظ عرض سماك داون بمصارعيه بشكل مستقل عن عرض الراو، وسيتم بث العرض بصورة مباشرة فجر كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع.

تغريده غامضة من تريبل اتش تثير الشكوك حول مستقبل المصارعة الحرة
صورة رقم 1
نشر تربل اتش المدير التنفيذى والمسئول الأول عن المواهب فى اتحاد المصارعة الحرة تغريده غامضة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر ، أشارت لحدوث تغيير كبير فى عروض نكست الخاصة بالمواهب الشابة ، وذلك بعد أن كشف عن الاسم الرسمى لعرض تيك أوفر القادم الذى تمت تسميته بالنهاية ، وتساءل هنتر بعد ذلك قائلا "إلى أين سنذهب بعد ذلك من هنا؟"، مما فتح باب التساؤلات حول ما ينتظر عرض المواهب فى العصر الجديد.

نزال شرس بين دين أمبروز ودولف زيجلر سعيا للتأهل الى عرض مونى ان ذا بانك

خاض دين امبروز الشهير بالمجنون نزال شرس مع دول زيجلر خلال عرض الراو الأخير للتنافس على التأهل لنزال مونى ان ذا بانك ، واستطاع المجنون أن يستخدم قوته وشراسته فى انهاء النزال بالفوز بعد تسديد ضربته القاضية الى زيجلر.


اخبار متعلقة



بالفيديو.. ذا روك يحقق حلم طفل مريض بالسرطان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة