"القومى لرعاية أسر الشهداء": نتعرض للابتزاز.. ووسائل الإعلام تتجاهلنا

الخميس، 26 مايو 2016 01:05 م
"القومى لرعاية أسر الشهداء": نتعرض للابتزاز.. ووسائل الإعلام تتجاهلنا سيد أبو بيه رئيس المجلس القومى لأسر الشهداء والمصابين
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، أنه لابد أن يضم المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين الجميع، وألا يقتصر الأمر على حادثة أو واقعة بيعنها.

جاء ذلك خلال كلمته، اليوم الخميس، باجتماع لجنة التضامن بعدد من ممثلى، وزارات المالية والتضامن والتخطيط لمناقشة الميزانية العامة للمجالس القومية، برئاسة الدكتور عبد الهادى القصبى.

وأوضح "أبو حامد" أن هناك الكثير من النقد الذى يوجه للمجلس فى وسائل الإعلام، ودائما هناك اتهامات بالتقصير وأنه لم يقم بعمله على الوجه الأكمل.

وعلق سيد أبو بيه، رئيس المجلس القومى لأسر الشهداء والمصابين، على حديث النائب قائلاً إن وسائل الإعلام لا تسلط الضوء على ما يقدمه المجلس من فعاليات، وهناك بعض الشكاوى من أسر شهداء الاتحادية لعدم ضمهم فى المجلس.

وأوضح "أبو بيه" أن بعض أسر الشهداء والمصابين يسعون لابتزاز المجلس، حيث أن مطالبهم يكون فيها مغالاة ولا تتناسب مع حجم الإصابة، وهناك من يطالبون بمستحقات مالية، وهم فى الأساس لا علاقة لهم بالأحداث التى يكفلها المجلس.



موضوعات متعلقة..


- المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء: "بنشتغل فى مكان غير آدمى وبأقل الإمكانيات"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة