نائب عن "مستقبل وطن": ارتفاع أسعار الدواء تسبب فى سخط المواطنين

الأربعاء، 25 مايو 2016 07:00 ص
نائب عن "مستقبل وطن": ارتفاع أسعار الدواء تسبب فى سخط المواطنين أحمد بدران البعلى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، ببيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، وذلك بشأن ارتفاع سعر الدواء بقرار من الحكومة.

وقال عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، فى بيانه العاجل،:"إعمالًا لحكم المادة 134 من الدستور والمواد المنظمة لذلك باللائحة الداخلية للمجلس يرجى التكرم بالسماح بإلقاء والإدلاء بالبيان العاجل، وذلك بشأن ارتفاع سعر الدواء بقرار من الحكومة، الأمر الذى تسبب فى سخط المواطنين من عدم مقدرتهم على تحمل تكاليف العلاج الذى زادت أسعاره بصورة كبيرة".

وأضاف عضو مجلس النواب :"ارتفاع أسعار الدواء، يعرض الكثير من أصحاب الأمراض المزمنة لمشاكل كبيرة لعدم استطاعتهم شراء العلاج".


نائب عن مستقبل وطن



موضوعات متعلقة..


- النواب يهاجمون الحكومة بسبب قرار رفع سعر الدواء: "مش هنغطى على أخطائها".. و"لجنة الصحة" تطالب بإلغائه وتهدد بسحب الثقة من الوزير.. ونائب: اللى بيعمله يسىء للرئيس شعبيا وزيادة أسعار السلع إعدام للشعب


- ضمور العضلات شلل لا يجد الدواء.. المرضى يعيشون حكايات الوجع ورحلات من نصب الدجالين.. ويشكون عدم توفير العلاج على نفقة الدولة ويطالبون بمعاملتهم كمعاقين.. القومى للإعاقة: اتخذنا قرارا بضمهم للمجلس


- رئيس البرلمان: بعض شركات الأدوية طبقت قرار زيادة الأسعار بشكل خاطئ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة