محافظ أسوان يستبعد مدير عام مستشفى كوم أمبو المركزى

الأربعاء، 25 مايو 2016 05:11 م
محافظ أسوان يستبعد مدير عام مستشفى كوم أمبو المركزى اجتماع محافظ أسوان ومديرى الإدارات الصحية
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، استبعاد مدير عام مستشفى كوم أمبو المركزى من موقعه، ووجه بانتظام العمل فى قسم الغسيل الكلوى بالمستشفى وتوفير ماكينات الغسيل والمكيفات، بجانب تقنين توزيع المحاليل، لاسيما أن القسم حالياً تعمل فيه بانتظام 29 ماكينة غسيل، علاوة على 4 ماكينات احتياطية لتقديم الخدمة العلاجية لجميع المرضى المترددين على المستشفى.

كما وجه محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى بوضع خطة مرور يومى ميدانى لمديرى الإدارات الصحية على المستشفيات والوحدات الصحية، للوقوف أولاً بأول على المشاكل التى تعانى منها المواقع الصحية.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ طالب مدير عام الصحة بالعدالة فى توزيع الأطباء المكلفين الجدد على الوحدات الصحية، ومراعاة البعد الجغرافى للمناطق النائية وأيضاً عدد السكان، بالإضافة إلى توفير السكن والإقامة المناسبة لهم، على أن يتم إعادة التوزيع عقب انتهاء من إجراءات التجنيد والوقوف على أعدادهم الواقعية.

وأضاف محافظ أسوان، أن وزارة الصحة كلفت 414 طبيبا، منهم 379 طبيبا استلموا العمل، فى حين منتظر استلام 35 طبيبا لعملهم فى الفترة القادمة، علاوة على استمرار 42 طبيبا فى عملهم من الدفعات السابقة.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ أسوان بأعضاء لجنتين ميدانيتين قامت إحداهما بتفقد بعض المواقع بمركز ومدينة إدفو، حيث شملت وحدتين صحيتين بقريتى الرقيقين والغوالية، وأيضاً الوحدة المحلية للمدينة ومركز التطوير التكنولوجى الجارى إنشاؤه، بالإضافة إلى متابعة النظافة العامة والإشغالات بالمدينة، فى حين قامت اللجنة الأخرى بتفقد مستشفى كوم أمبو المركزى.



موضوعات متعلقة..



بالفيديو..مستشفى الأزهر الجامعى بدمياط الجديدة خالية من حوامل المحاليل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة