بالصور.. محافظ بنى سويف يبحث آليات تنفيذ مشروع "حياة كريمة"

الأربعاء، 25 مايو 2016 02:30 م
بالصور.. محافظ بنى سويف يبحث آليات تنفيذ مشروع "حياة كريمة" المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بنى سويف، وفد هيئة كير الدولية والذى ضم الدكتور حازم فهمى، مدير الهيئة بمصر، والمهندس عمرو لاشين، مدير برنامج الحوكمة، علاوة على الدكتور خالد سلطان، رئيس الإدارة المركزية للجمعيات والاتحادات بوزارة التضامن الاجتماعى، وأكرم عباس وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ببنى سويف و(فؤاد متياس وعماد عونى) من مكتب كير ببنى سويف.

وخلال اللقاء تمت مناقشة آليات تنفيذ مشروع (حياة كريمة)، والذى تقوم بتنفيذه الهيئة بتمويل من الاتحاد الأوروبى بمحافظتى أسيوط وبنى سويف، حيث يبلغ نصيب المحافظة 11 مليون جنيه، ويهدف لتنفيذ مشروعات لتحسين الوضع المعيشى للفقراء خاصة صغار المزارعين والمرأة، خلال عامين من بداية التنفيذ، وذلك عن طريق الجمعيات الأهلية .

ومن جانبه أصدر المحافظ تعليماته لرؤساء المدن والقرى بحصر الجمعيات الأهلية التى تعمل فى أنشطة تحسين الخدمات والمستوى المعيشى للأسرة السويفية لتحديد الجمعيات المؤهلة، والتى سوف تقوم بتنفيذ هذا المشروع على أرض المحافظة، وفق معايير واضحة لتحقيق أكبر استفادة من المشروع فى خدمة المواطن.

ووجه المحافظ بعمل حصر لاحتياجات المواطنين ذات الأولوية لتوجيه هذا المشروع لتنفيذ مشروعات خدمية لها مردود جماهيرى وسريع فى تحسين كافة الجوانب الحياتية للمواطن.

تجدر الإشارة إلى أن هيئة كير الدولية قد بدأت عملها فى محافظة بنى سويف منذ أكثر من 15 عاما وتحديدا فى عام 2000، حيث تعمل الهيئة فى العديد من المجالات ذات الأولوية وهى الحوكمة والمساءلة الاجتماعية تحسين التعليم والزراعة والموارد الطبيعية، التمكين الاقتصادى والسياسى للمرأة، وذلك عن طريق بناء الروابط بين المجتمع المدنى والحكومى والقطاع الخاص لتحقيق التنمية على المستوى المحلى.



المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف (1)

المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف (2)

المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف (3)



موضوعات متعلقة


محافظ بنى سويف يقرر صرف 7500 جنيه مساعدات لـ 15 حالة إنسانية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة