ضمن منظومة النظافة..

"الجيزة" تتعاقد مع شركتى نظافة للعمل بباقى قطاعات إمبابة

الأربعاء، 25 مايو 2016 01:23 م
"الجيزة" تتعاقد مع شركتى نظافة للعمل بباقى قطاعات إمبابة الجيزة توقع عقود شركتى نظافة للعمل بقطاعات إمبابة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة لشئون الأحياء، أن المحافظة انتهت من توقيع عقود منظومة النظافة الجديدة مع شركتين ضمن الـ3 شركات التى كان من المقرر التعاقد معها، بقطاع إمبابة، بعد توقيع أول عقد الشهر الماضى مع شركة تعمل حاليا بقطاع المنيرة الغربية.

وأضاف نائب المحافظ فى تصريحات للصحفيين، أنه تم تقسيم منطقة إمبابة إلى 3 قطاعات،"المنيرة الشرقية والمنيرة الغربية وإمبابة القديمة"، على أن تتولى كل شركة نظافة منفصلة مسئولية كل قطاع، مشيرا إلى أن المنظومة تعتمد على طريقة الجمع السكنى من المنازل، وإلزام عمال الشركات المتعاقدين مع الوزراة والمحافظة بالحفاظ على نظافة الشارع.

وأشار الهراس، إلى أن المرحلة الأولى يتم مراقبتها من قبل وزارة البيئة وجهاز التفتيش والمتابعة بالمحافظة، لتقييم أدائها وضمان قيامها بالجمع السكنى من المنازل، مؤكدا أيضا مراقبة خط سير السيارات بأجهزة التتبع "GPS"، للتأكد من جمعها للقمامة من الأماكن المحددة لها، لتقوم بنقل القمامة لمحطة مناولة الوراق، ثم تنقل بالنهاية لمقلب شبرامنت العمومى، ووزن حجم القمامة من المنطقة.

يذكر أن وزارة البيئة قامت بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية، بتطبيق منظومة الجمع السكنى من المنازل بمحافظة الجيزة، بتكلفة 30 مليون جنيه للعام الواحد، بدأت بحى شمال الجيزة، على أن يتم تعميمها بباقى الأحياء فى حال نجاحها.


موضوعات متعلقة



"البيئة" و"الجيزة" تبدآن منظومة الجمع السكنى بإمبابة الأسبوع القادم..الوزارة تتحمل محاسبة الشركات عن الوحدات والمحال.. أجهزة GPS بالسيارات لمراقبة أدائها..والمحافظة تطالب المواطنين بالإبلاغ عن أى شكوى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة