ألبوم جنات مصور بالكامل لـ"السوشيال ميديا"والمخرجة:جنات شجاعة لإيمانها بالفكرة

الثلاثاء، 24 مايو 2016 06:19 م
ألبوم جنات مصور بالكامل لـ"السوشيال ميديا"والمخرجة:جنات شجاعة لإيمانها بالفكرة جنات
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مغامرة جديدة خاضتها الفنانة جنات، بعد تصوير ألبومها الأخير "بنفس الكلام" بالكامل، لطرحه على مواقع التواصل الاجتماعى، لتثير حالة من الاهتمام بالأغانى التى طرحت بشكل جديد وتداولها مستخدمو المواقع بشكل واسع.



جنات صورت من الألبوم 8 أغنيات ظهرت فيهم بنفسها وأغنيتين اعتمدت فيهما على موديل والعازفين مع الصور، وطرحت منهم حتى الآن أغنيات 100 دليل، واخدت قرار، ومتتكلمش، وبنفس الكلام، وعايزة اقرب، عبر موقع يوتيوب، وينتظر طرح باقى الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة.



وتقول ياسمين قدرى، صاحبة الفكرة والمخرجة، إن جمهور السوشيال ميديا أصبح لا يمكن الاستخفاف به، خصوصا أن مواقع التواصل الاجتماعى الآن أصبحت هى من يحرك التلفزيون والسينما وليس العكس، ولهذا كان من الصعب أن تستمر فكرة طرح الأغنيات على صور بسيطة مثلما يحدث، وكان الهدف بذل المزيد من الجهد لتقديم عمل فنى متكامل يواكب العصر الذى نعيشه.



وتتابع: جنات شجاعة لإيمانها بالفكرة، والأمر كان مجازفة أن تظهر فى هذا العدد من الأغنيات المصورة خصوصا أن الفكرة جديدة ولم تجرب من قبل، وأن يتحول ميكنج الفوتو سيشن لكليب بسيط أو ليركس كان أيضا شجاعة من فنانة محاطة بالاهتمام.

تحلم "ياسمين" أن تتحول هذه المبادرة إلى مساحة جديدة للإبداع، وانطلاقة يستخدمها الآخرين ويبدعون فيها ويخرجون منها بمزيد من الاعمال الفنية المختلفة، إلى تدعم الفن بشكل عام وتضيف له، بأشكال متنوعة كأن يتم الربط بين أغنيات الألبوم بالكامل بقصة واحدة، وغيرها من الأفكار التى يمكن استغلال مساحة السوشيال ميديا فيها.

وتؤكد: أتوقع أن ينقل التلفزيون الأغنيات التى طرحت على مواقع التواصل أيضا، خصوصا أن نسب المشاهدة جيدة للغاية حتى الآن.



موضوعات متعلقة..


جنات فى ندوة "اليوم السابع": الأغانى رزق.. و"بنفس الكلام" جرىء ومختلف

جنات تصور كليب "عايزة أقرب" 21 مايو الجارى فى بيروت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة