أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 24 / 5 / 2016

الثلاثاء، 24 مايو 2016 09:10 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 24 / 5 / 2016 مباراة الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار الهامة منذ صباح اليوم الثلاثاء الموافق 24 / 5 / 2016 أبرزها، تزَعم الإسماعيلى حملة مع الأندية الشعبية والفقيرة لإلغاء قائمة الـ30 لاعبا والبحث عن وديات خلال فترة توقف الدورى.

- الإسماعيلى يقود الأندية الشعبية والفقيرة لإلغاء قائمة الـ30 لاعباً
يجرى مسئولو نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود اتصالات مع عدد من أندية الدورى الممتاز من أجل تقديم اعتراض جماعى على قائمة الـ30 لاعبا التى أعادها مسئولو اتحاد الكرة، باعتبار أن هذه القائمة لا تخدم الأندية الشعبية والفقيرة وإنما تخدم الأندية صاحبة الموارد المالية فقط مثل الأهلى والزمالك وسموحة ووادى دجلة وإنبى والمقاصة.

ويخطط مسئولو الإسماعيلى لعقد اجتماع طارئ بين الأندية الشعبية والفقيرة المتضررة من قرار تطبيق قائمة الـ30 لاعبا بداية من الموسم الجديد، باعتبار أن طاقة تلك الأندية لا تتحمل الأعباء المالية الحالية فكيف ستتعامل بعد إضافة 5 لاعبين جدد لقائمة الموسم الجديد.

وتعانى الأندية الشعبية مثل الإسماعيلى والمصرى والاتحاد السكندرى وأندية الوسط بالدورى الممتاز من قرار زيادة عدد اللاعبين فى قائمة الموسم الجديد.

- الإسماعيلى يبحث عن وديات خلال توقف الدورى
استقر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش على خوض عدد من المباريات الودية خلال فترة توقف الدورى لظروف مشاركة المنتخب فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون من أجل تجهيز الدراويش للمباريات المتبقية من عمر المسابقة ، فى ظل منافسته على التواجد فى المربع الذهبى بجدول المسابقة والمشاركة فى البطولات الأفريقية بالموسم الجديد.

وكلف القماش الجهاز الإدارى بالإسماعيلى لتوفير أكثر من مباراة ودية من أجل تجهيز اللاعبين البدلاء الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة بشكل أساسى منذ بداية الموسم ، لتكون فرصة للوقوف على مستواهم وتجهيزهم تحسبا للاستعانة بهم فى المباريات القادمة، وقبل تحديد مصيرهم النهائى من الاستمرار فى صفوف الدراويش أو رحيلهم.

ولم يتحدد موقف أكثر من لاعب فى صفوف الدراويش مثل عبد الرحمن حسان ومحمود حمد وكينيث والذين لا يشاركون مع الفريق بصفة أساسية.

- إدارة الدراويش تكثف جهودها لحسم الصفقات قبل نهاية الموسم
كثفت إدارة الإسماعيلى من جهودها لحسم العديد من الصفقات خلال الفترة الحالية للانتهاء من التعاقد مع المراكز المطلوبة قبل نهاية الدورى، حتى لا تدخل أندية فى مفاوضات مع الأندية التى يتفاوضون معها وتتسبب فى ارتفاع أسعار اللاعبين وتكبد خزينة الإسماعيلى مبالغ كبيرة.

ونجحت إدارة الدراويش فى الحصول على توقيع أكثر من 4 لاعبين خلال الفترة الماضية وتنتظر حسم هذه الصفقات خلال الأيام القادمة، فى ظل رغبة الأندية التى يتفاوضون معها فى تأجيل الاتصالات لحين نهاية المسابقة حفاظا على تركيز لاعبيهم وعدم انشغالهم بالانتقالات.

- الإسماعيلى يستغل فترة التوقف لعلاج المصابين
يستغل الجهاز الفنى للإسماعيلى فترة توقف الدورى فى الفترة الحالية لمعالجة المصابين مثل توريك جبرين الذين يعانى من التهابات فى الركبة وعمر الوحش الذى يعانى من شد فى منشأ العضلة الضامة.

كما يبحث الجهاز الفنى استغلال فترة التوقف لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبى الدراويش خلال الفترة الماضية وتسببت فى تراجع نتائج الدراويش وخروجه من المربع الذهبى حيث فشل الفريق فى الفوز على المصرى فى مباراتهما معاً أول أمس الأحد، واكتفى بالتعادل بهدف لمثله، وينوى القماش معالجته فى الأيام القادمة عن طريق دخول اللاعبين فى معسكر مفتوح بالنادى أو فندق ميركيور.


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 23 / 5 / 2016


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 21 / 5 / 2016












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة