"شاحنة" تنقل متعلقات مورينيو من لندن تمهيدًا لتدريب مانشستر يونايتد

الإثنين، 23 مايو 2016 04:23 م
"شاحنة" تنقل متعلقات مورينيو من لندن تمهيدًا لتدريب مانشستر يونايتد مورينيو ينقل متعلقاته من منزله فى لندن
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقطت عدسات الكاميرات صورًا للمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو ينقل أثاثًا من منزله بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث ينتظر تعيين مدرب تشيلسى السابق مديرًا فنيًا لمانشستر يونايتد خلفًا للهولندى لويس فان جال.

انتشرت صورًا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لمورينيو أمام منزله فى لندن، حيث أحضر شاحنة ضخمة لنقل المتعلقات الخاصة بالمدرب البرتغالى وهو ما يؤكد اقتراب تعيينه مدربًا للمان يونايتد.
من جانبها، أوضحت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أنه تمت مشاهدة مورينيو فى لندن صباح اليوم، حيث من المقرر أن يجتمع المدرب البرتغالى ووكيل أعماله خورخى مينديز مع إدارة مانشستر يونايتد، غدًا الثلاثاء، للاتفاق على تدريب الفريق فى عقد لمدة 3 سنوات مقابل 45 مليون إسترلينى.

كانت التقارير قد أشارت إلى أن مانشستر يونايتد أقال فان جال من منصبه، اليوم، ودفع تعويضًا قدره 5 ملايين إسترلينى وفقًا لما تنص عليه بنود عقد المدرب الهولندى، ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمى عن إقالته.

جوزيه مورينيو ينقل متعلقاته من منزله فى العاصمة الإنجليزية لندن (1)

جوزيه مورينيو ينقل متعلقاته من منزله فى العاصمة الإنجليزية لندن (2)

جوزيه مورينيو ينقل متعلقاته من منزله فى العاصمة الإنجليزية لندن (3)




أخبار متعلقة


- أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 200 مليون إسترلينى تحت تصرف مورينيو


- صحافة أوروبا: طوارئ فى يونايتد لحسم مصير المدير الفنى.. فان جال ينتظر الإقالة ومورينيو يترقب.. برشلونة بطل إسبانيا.. الصين تشترط طرد بيرلسكونى لشراء ميلان.. نابولى يخشى مفاوضات سان جيرمان مع هيجواين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة