3 خسائر للمنتخب من إلغاء ودية الكونغو

الإثنين، 23 مايو 2016 06:00 ص
3 خسائر للمنتخب من إلغاء ودية الكونغو منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب مسئولو اتحاد الكرة بشدة من إعلان إلغاء المباراة الودية للفراعنة أمام الكونغو والتى كان من المقرر إقامتها يوم 30 مايو الجارى، بناء على طلب هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب.

وهناك 3 خسائر تنتظر الفراعنة فى حالة إعلان هذا القرار بشكل رسمى، الأول هو الشرط الجزائى والمقدر بـ70 ألف دولار وهى الأزمة التى يسعى اتحاد الكرة حاليا لحلها وديا مع الكونغو، من خلال إقناع مسئولى الكونغو بتأجيل المباراة لوقت لاحق.

هذا بالإضافة إلى الأزمة التى ربما تتفجر بعدما طلب السفير المصرى فى الكونغو من اتحاد الكرة عدم إلغاء المباراة خاصة وان الكونغو من الدول المؤيدة لمصر فى قضية سد النهضة الشهيرة والتى تهدد بتقليص حصة مصر من نهر النيل.

أمام الخسارة الثالثة فتتمثل فى تفويت الفرصة على المنتخب لخوض مباراة ودية قوية قبل مواجهة تنزانيا، وإن كان لجهاز المنتخب وجهة نظر أخرى تتمثل فى إمكانية تعرض اللاعبين للإجهاد أو الإصابات قبل مباراة تنزانيا المرتقبة بجانب أن منتخب تونس القريب جدا من التصنيف الدولى من الفراعنة لن يخوض مباراة ودية وبالتالى فإن هذه المباراة لن تفيد الفراعنة كثيرا فى التصنيف الدولى وفى حالة الفوز على تنزانيا سيحسم الفراعنة التصنيف الأول دوليا قبل قرعة تصفيات المونديال.



اخبار متعلقة



قنبلة غالى ونبيه تثير الذعر فى الفراعنة.. الأهلي يهدد بمنع لاعبيه عن المنتخبات.. أبوريدة يتوعد من يثيرون الفتنة.. الكابيتانو يعلن عن حقائق خطيرة خلال الفترة المقبلة.. وعبد الحفيظ ينتظر شهادة الدوليين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة